"الأهلي أفسد الصفقة".. ياسر ريان يكشف أسباب تعثر انتقال نجله إلى الزمالك

تاريخ النشر: 16/10/2024
180
منذ 20 ساعة
أحمد ياسر ريان

كشف ياسر ريان نجم الأهلي السابق، عن أسباب فشل انضمام نجله أحمد ياسر ريان إلى صفوف نادي الزمالك، رغم قيامه بالتوقيع على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء.

وأكد ياسر ريان خلال تصريحاته عبر قناة "المحور"، أنه كان يرحب بانتقال نجله إلى نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة سيراميكا كليوباترا رفضت بيع اللاعب بسبب علاقتها الجيدة مع الأهلي.

اقرأ أيضا

الرقصة الأخيرة.. ميسي يلمح لإمكانية اعتزاله نهاية الموسم.. وموقفه من كأس العالم 2026

متحدث الزمالك يشن حربا ضارية على تصريحات شوبير ويطالب بالعدالة والشفافية

وقال ياسر ريان إن نجله وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك، والصفقة كانت على وشك الانتهاء، لكن إدارة سيراميكا كليوباترا رفضت استكمال المفاوضات.

وتابع: "أحمد ياسر ريان توصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك، واللاعب وقع على العقود، ولكنني تمسكت بالاحتفاظ بالعقود لحين حسم الاتفاق مع سيراميكا كليوباترا".

وأضاف: "إدارة سيراميكا رفضت انتقال نجلي إلى الزمالك، حتى لا تخسر علاقتها الجيدة مع النادي الأهلي، وقام النادي ببيع أحمد ياسر ريان إلى نادي البنك الأهلي بعد ذلك".

وأوضح: "أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا أبلغني بأنه قدم وعدًا إلى النادي الأهلي، بأن أي لاعب سينضم إلى صفوف فريقه قادمًا من القلعة الحمراء، لن يتم السماح له بالانضمام إلى الزمالك".

واختتم: "هناك علاقات جيدة تربط الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وهناك صفقات متبادلة بين الناديين، وهى التي تسببت بشكل رئيسي بفشل انضمام أحمد ياسر ريان إلى الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن