الرقصة الأخيرة.. ميسي يلمح لإمكانية اعتزاله نهاية الموسم.. وموقفه من كأس العالم 2026

تاريخ النشر: 16/10/2024
124
منذ 8 ساعات
ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن إمكانية إعلان نهاية مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين عقب نهاية هذا الموسم، وذلك خلال تصريحات عقب مباراة منتخب بلاده أمام بوليفيا.

وحقق منتخب الأرجنتين فوز عريض على حساب منتخب بوليفيا، في إطار مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

رمضان صبحي وناصر ماهر.. مارسيل كولر يطلب المستحيل من إدارة الأهلي

بتعليق استفزازي ضد الأهلي.. ميدو يتحدث عن شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

وتمكن ليونيل ميسي من قيادة الأرجنتين للفوز على بوليفيا بسداسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مرحلة التصفيات، والتي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب "ماس مومومنتال" فجر اليوم الأربعاء.

وجاءت سداسية الأرجنتين في شباك بوليفيا عن طريق ليونيل ميسي الذي سجل "هاتريك"، بالإضافة إلى هدف لكل من جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز وتياجو ألمادا.

وتحدث ميسي عقب نهاية المباراة عن موعد اعتزاله، وموقفه من المشاركة مع الأرجنتين في كأس العالم 2026، وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأكد ميسي أنه يشعر بالسعادة عندما يلعب منتخب الأرجنتين، وذلك رغم فارق العمر بينه وبين لاعبي المنتخب، حيث يشعر وكأنه لا يزال قادرًا على مواصلة اللاعب رفقة هؤلاء اللاعبين.

وقال ليونيل ميسي إنه يرغب في الاستمتاع بما تبقى من مسيرته في كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يشعر بمحبة الجماهير وخاصة جماهير المنتخب الأرجنتيني.

وتحدث ميسي عن موعد اعتزاله كرة القدم، حيث صرح بأنه لم يضع تاريخًا محددًا لاتخاذ ذلك القرار، كما أنه يريد التقدم خطوة بخطوة والعمل بشكل جيد من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

وبخصوص مشاركته في كأس العالم 2026، أكد ليونيل ميسي أن هذه قد تكون أخر مبارياته مع منتخب الأرجنتين، في إشارة من النجم الأرجنتيني إلى إمكانية اعتزاله الدولي في نهاية الموسم.

ووصل ميسي إلى هدفه الدولي رقم 110 خلال مسيرته مع منتخب الأرجنتين، بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في شباك بوليفيا، كما ساهم في صناعة هدفين، ليصل مجموع مساهماته في هذه المباراة إلى خمسة أهداف.

وبهذا الفوز حافظ منتخب الأرجنتين على صدارة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 12 نقطة، والتي وضعته في المركز السابع.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن