صور| بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد حسم التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025

تاريخ النشر: 16/10/2024
14
منذ 13 ساعة
تريزيجيه

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول إلى مطار القاهرة الدولي، بعد الفوز على موريتانيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وأنهى مسئولو العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم، جميع إجراءات وصول واستقبال بعثة منتخب مصر فور وصولها إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

حسام حسن يكشف سر إعفاء صلاح من مباراة موريتانيا.. ليفربول السبب

بتعليق استفزازي ضد الأهلي.. ميدو يتحدث عن شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

وتأهل منتخب مصر بقيادة حسام حسن، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعدما حقق انتصار صعب على موريتانيا بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وكان المنتخب المصري يحتاج لتحقيق الفوز على موريتانيا، أو الخروج بأي نتيجة إيجابية، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025، وحتى 18 يناير 2026.

وحافظ منتخب مصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما جاء منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وحجز منتخب مصر مقعده في كأس أمم إفريقيا 2025 بشكل رسمي، رفقة منتخبات المغرب، الجزائر، الكاميرون، بوركينا فاسو، أنجولا، السنغال، كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية.

وسيشارك منتخب الفراعنة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة السابعة والعشرون في تاريخه، والخامسة على التوالي، والتي نجح خلالها في حصد لقب المسابقة 7 مرات.

حمل تطبيق كورابيا الآن