بتعليق استفزازي ضد الأهلي.. ميدو يتحدث عن شعار "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"

تاريخ النشر: 16/10/2024
369
منذ 11 ساعة
الاهلي - الزمالك

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق، على الأزمة التي شهدتها الأيام الماضية بالوسط الرياضي المصري، بسبب شعار "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

وكان حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض، قد صرح خلال الأيام الماضية بأن نادي الزمالك هو القلعة الرياضية الأكبر في مصر.

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم خامس تعاقداته الصيفية.. تفاصيل مالية كبرى وقيمة الصققة

هاتريك ميسي.. الأرجنتين تسحق بوليفيا بسداسية في تصفيات كأس العالم 2026

وأثار تصريح حسين لبيب حالة من الجدل في الوسط الرياضي، خاصة من جانب بعض مسئولي النادي الأهلي، الذين أكدوا بأن الأهلي هو أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات في مصر، وهذا دليل كافي على إثبات أن القلعة الحمراء هى أكبر قلعة رياضية في مصر.

وكشف ميدو عن موقفه من شعار "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الثلاثاء عبر قناة "أون تايم سبورت".

وأكد ميدو بأنه لو كان هناك نادي واحد فقط يستحق شعار أكبر قلعة رياضية في مصر، فهذا النادي هو الزمالك، لأنه أكثر الأندية التي تعرضت للعديد من الأزمات خلال المرحلة الماضية.

وتابع: "الزمالك تحمل عدد من الأزمات والضغوطات التي لا يمكن لأي نادي أخر الصمود أمامها، لذلك يستحق لقب أكبر قلعة رياضية في مصر".

وأضاف: "الأهلي نادي كبير والجميع يدرك أهميته بالنسبة للكرة المصرية، خاصة بعد النجاحات التي حققها على مدار السنوات الماضية، ولكن وجهة نظري أن الأهلي هو ثاني أكبر قلعة رياضية في مصر".

واختتم: "جماهير الزمالك تؤمن بأن القلعة البيضاء هى الأكبر في مصر، وكذلك جماهير القلعة الحمراء ترى أن الأهلي هو أكبر نادي في الكون، وبالتأكيد ليس هناك أي مشكلة في ذلك".

حمل تطبيق كورابيا الآن