حسام حسن يكشف سر إعفاء صلاح من مباراة موريتانيا.. ليفربول السبب

تاريخ النشر: 16/10/2024
137
منذ يوم
حسام حسن و محمد صلاح منتخب مصر

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن سر إعفاء محمد صلاح من مباراة المنتخب اليوم أمام موريتانيا، في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وتأهل منتخب مص إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعدما حقق انتصار صعب على موريتانيا بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف موعد الجمعية العمومية العادية.. ويستعد لمعركة اختيار النائب

إقالة مانشيني تقترب.. منتخب السعودية يتعادل أمام البحرين في تصفيات كأس العالم 2026

وأعرب حسام حسن عقب نهاية المباراة، عن سعادته بتحقيق الفوز على موريتانيا، وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية في المغرب.

وقال حسام حسن إن منتخب مصر واجه عدد من الصعوبات خلال مواجهة موريتانيا اليوم، بسبب خوض المباراة على أرضية الملعب "النجيل الصناعي".

وتابع: "طلبت من اللاعبين ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة موريتانيا، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى كأس أمم إفريقيا، ونجحنا في تحقيق هدفنا، وهو تجنب الخسارة في هذا اللقاء".

وأوضح: "منتخب مصر تأهل إلى كأس أمم إفريقيا، ورغم ذلك سنبحث عن تحقيق الفوز خلال المباراتين القادمتين بمرحلة التصفيات".

وبخصوص إعفاء محمد صلاح من مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا اليوم، أكد حسام حسن أن صلاح من أهم اللاعبين على مستوى العالم في الوقت الحالي، خاصة بع النجاحات التي حققها في أوروبا مع نادي ليفربول.

وأضاف: "محمد صلاح طلب استبعاده من مباراة موريتانيا، والجهاز الفني احترم رغبة اللاعب، وقررنا عدم المخاطرة به وإعفائه من المباراة".

واختتم: "الجهاز الطبي في نادي ليفربول حذر محمد صلاح من خوض أي مباراة على النجيل الصناعي، بسبب وجود إجهاد في الظهر والمفصل، ومن هنا قرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب من مباراة موريتانيا اليوم".

حمل تطبيق كورابيا الآن