موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد تخطي عقبة موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 15/10/2024
85
منذ يوم
منتخب مصر

تحدد موعد مباراة منتخب مصر القادمة، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على حساب منتخب موريتانيا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وتأهل  منتخب مصر بقيادة حسام حسن، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعدما حقق انتصار صعب على موريتانيا بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا

بهدف إبراهيم عادل الخيالي.. منتخب مصر يفوز على موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تشكيل منتخب السعودية ضد البحرين.. سالم الدوسري يقود الهجوم

وكان المنتخب المصري يحتاج لتحقيق الفوز على موريتانيا، أو الخروج بأي نتيجة إيجابية، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025، وحتى 18 يناير 2026.

وحافظ منتخب مصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما جاء منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وحجز منتخب مصر بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 بشكل رسمي، ليتأهل إلى  البطولة رفقة منتخبات الجزائر، الكاميرون، المغرب، بوركينا فاسو، أنجولا، السنغال، كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية.

وسيشارك منتخب الفراعنة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة السابعة والعشرون في تاريخه، والخامسة على التوالي، والتي نجح خلالها في حصد لقب المسابقة 7 مرات.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

وسيلتقي منتخب مصر في المباراة القادمة أمام منتخب كاب فيردي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وتقرر إقامة مباراة مصر وكاب فيردي في الجولة الخامسة على أرضية "الملعب الوطني بمدينة برايا"، وذلك مساء يوم الإثنين، الموافق 11 من شهر نوفمبر المقبل، حيث تنطلق المباراة عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن