ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد الفوز على موريتانيا.. الفراعنة في الصدارة بالعلامة الكاملة

تاريخ النشر: 15/10/2024
157
منذ يوم
منتخب مصر

تربع منتخب مصر على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بمرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز على موريتانيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

وحجز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعدما حقق انتصار صعب على موريتانيا بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا

رسميا.. منتخب مصر يحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025

انتهت.. نتيجة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وكان المنتخب المصري يحتاج لتحقيق الفوز على موريتانيا، أو الخروج بأي نتيجة إيجابية، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025، وحتى 18 يناير 2026.

وحافظ منتخب مصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما جاء منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 بشكل رسمي، ليحجز مقعده في البطولة رفقة منتخبات الجزائر، الكاميرون، المغرب، بوركينا فاسو، أنجولا، السنغال، كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية.

وسيشارك منتخب الفراعنة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة السابعة والعشرون في تاريخه، والخامسة على التوالي، والتي نجح خلالها في حصد لقب المسابقة 7 مرات.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة:

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من مرحلة التصفيات كالتالي:

  • - منتخب مصر: 10 نقاط.
  • - منتخب بوتسوانا: 6 نقاط.
  • - منتخب موريتانيا: 3 نقاط.
  • - منتخب كاب فيردي: 3 نقاط.

حمل تطبيق كورابيا الآن