خاص| الزمالك يحسم موقف عمر جابر من السوبر المصري

تاريخ النشر: 15/10/2024
365
منذ يوم
عمر جابر

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، على موقف عمر جابر من السفر مع بعثة الفريق إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة السوبر المصري.

وخاض الزمالك 3 مباريات ودية خلال الأيام الماضية، والتي شهدت غياب عمر جابر عن مباراتي زد وإيسترن كومباني، الأمر الذي أثار الشكوك حول إمكانية تعرض اللاعب للإصابة.

اقرأ أيضا

عبدالواحد السيد يصل الإمارات لإنهاء ترتيبات بعثة الزمالك

تفاصيل عرض الأهلي لتجديد عقد محمد الشناوي .. راتب ضخم ومنصب إداري

وعلم "كورابيا" أن عمر جابر كان يعاني من إجهاد عضلي عام، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لإراحته خلال الفترة الماضية، خوفًا من تفاقم إصابته قبل التحديات الصعبة التي تنتطر الفريق، والتي ستكون بدايتها من السوبر المصري في الإمارات.

وأكد مصدر في الزمالك أن عمر جابر بات جاهزًا لقيادة الزمالك خلال مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث سيبدأ اللاعب المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وتستضيف الإمارات بطولة اسلوبر المصري بمشاركة الزمالك، الأهلي، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وسيلتقي الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري مساء يوم الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، حيث سيتأهل الفريق الفائز من هذا اللقاء، لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية.  

 

حمل تطبيق كورابيا الآن