بدلاء منتخب مصر أمام موريتانيا.. تريزيجيه وإبراهيم عادل الأبرز واستبعاد وحيد

تاريخ النشر: 15/10/2024
143
منذ يوم
منتخب مصر

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن تشكيل الفراعنة الرسمي لمواجهة موريتانيا، والذي شهد عدد من المفاجآت الغير المتوقعة، بعد إعفاء محمد صلاح ومصطفى محمد من استكمال مباريات مرحلة التصفيات خلال شهر أكتوبر.

وينتظر منتخب مصر مواجهة صعبة خارج ميدانه، عندما يحل ضيفًا على المنتخب الموريتاني مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

عبدالواحد السيد يصل الإمارات لإنهاء ترتيبات بعثة الزمالك

تفاصيل مران الزمالك| جلسة جوميز واللاعبين وتأهيل دونجا والزناري

وتقام مباراة مصر وموريتانيا على أرضية ملعب "شيخا ولد بيديا" في العامصة الموريتانيا نواكشوط، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويتربع الفراعنة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وذلك بالتساوي مع منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا.

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على موريتانيا، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025، وحتى 18 يناير 2026.

بدلاء منتخب مصر أمام موريتانيا

ويتواجد علة مقاعد بدلاء منتخب مصر في هذا اللقاء عشرة لاعبين، وهم محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - حمدي فتحي - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - محمود حسن تريزيجيه - إبراهيم عادل.

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن استبعاد المهدي سليمان من قائمة المباراة.

وكان حسام حسن قد أعلن عن تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا، حيث يمكنكم الإطلاع عليه من هنا.

حمل تطبيق كورابيا الآن