خاص| حلول جوميز لأزمة الزمالك قبل السوبر المصري .. صفقة جديدة ولاعب شاب

تاريخ النشر: 15/10/2024
172
منذ يوم
جوميز

يعاني نادي الزمالك من أزمة كبيرة قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري، المقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

الإصابات ضربت الزمالك في الفترة الأخيرة، بالتحديد في مركزي الدفاع والوسط، قبل السوبر المصري، وهو ما وضع البرتغالي جوزيه جوميز في أزمة كبيرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة بشأن صفقات الزمالك الجديدة.. وموعد شكوي بوبيندزا

نجم الزمالك يطلق تصريحات نارية ضد مجلس حسين لبيب .. سيف جعفر يشعل الصراع

جوميز وضع عدة حلول لحل الأزمة، ومن ضمنها ضم صفقة الفريق الجديدة في الدفاع جيفرسون كوستا، إلى قائمة الفريق المسافرة للإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

وعلم "كورابيا" أن جوميز مقتنع بإمكانيات المدافع، بعدما شاهده في أكثر من مباراة في الفترة الأخيرة، ويرغب في تواجده مع الفريق، خاصة مع إصابة مصطفى الزناري، بالإضافة إلي عدم عودة محمود الونش للمشاركة في المباريات مجددًا.

كما سيضم المدرب البرتغالي لاعب الوسط الشاب محمد السيد، ليتواجد في القائمة مع زياد كمال ومحمد شحاتة، خاصة مع إمكانية عدم لحاق نبيل عماد دونجا الذي تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر، بمباريات البطولة. 

محمد السيد شارك في الموسم الماضي مع الزمالك في بعض المباريات، وظهر بمستوي جيد، جعل جوميز يضع اللاعب ضمن حساباته في الموسم الجديد.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن