مفاجأة بشأن صفقات الزمالك الجديدة.. وموعد شكوي بوبيندزا

تاريخ النشر: 15/10/2024
767
منذ يوم
الزمالك

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موعد سفر الفريق إلى الإمارات لخوض مباريات السوبر المصري، بالإضافة إلى موقف عماد نبيل دونجا، نجم وسط الفريق من المشاركة في مباراة بيراميدز بنصف النهائي.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية، إن بعثة الزمالك ستتجه إلى الإمارات صباح الخميس المقبل، استعدادًا للمشاركة في السوبر المصري.

اقرأ أيضا

قرار بالشطب.. مفاجآة جديدة بشأن عقوبة كهربا في واقعة مباراة الأهلي والزمالك

الكشف عن تفاصيل صادمة بخصوص عقد كهربا مع الزمالك.. اتهامات تورط اتحاد الكرة

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك، أن نبيل دونجا، لن يلحق بمباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوير، وهو حاليًا يخضع لبرنامج تأهيلي من أجل اللحاق بالمباراة النهائية في حال تأهل الأبيض.

وبشأن إيقاف القيد، أكد :"لم يصلنا أي خطابات بشان إيقاف القيد بسبب أزمة اشيموبنج، ولكن متوقع أن يصل الخطاب خلال الفترة المقبلة".

وتابع :"لا تواجد أزمة بين جوزيه جوميز وإدارة الزمالك بسبب فشل التعاقد مع إيجاريا، والمدرب البرتغالي متفهم الأمر".

وأشار إلى أن موقف سامسون أكينولا مهاجم الفريق معلق في الفترة الحالية، لكنه مازال لاعبًا في النادي، وملفه لم يشهد أي جديدة مؤخرًا.

وواصل :"هناك أكثر من لاعب مرشح في الفترة الحالية، ولكن لم يتم حسم أي صفقة في الوقت الحالي، وقد يتم تأجيل الصفقات إلى يناير المقبل".

وعن موقف الثنائي سيف جعفر ومهاب ياسر، قال :"الجهاز الفني صاحب القرار النهائي في مصير الثنائي مهاب ياسر وسيف جعفر، مؤكدًا أنه تم قيد الأخير في القائمة الإفريقية قبل أيام".

واختتم: "شكوى الزمالك ضد اللاعب أرون بوبيندزا الذي رفض إتمام اتفاقه مع النادي، وانتقل إلى رابيد بوخارست الروماني مؤخرًا، سيتم تقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة".

حمل تطبيق كورابيا الآن