"سيتم معاقبته خلال ساعات".. كواليس جديدة في أزمة مدرب الزمالك مع لجنة الانضباط

تاريخ النشر: 15/10/2024
87
منذ يوم
جوميز

تحدث الإعلامي خالد الغندور عن وجود حالة من الغضب داخل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تجاهل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لقرار استدعاءه للتحقيق بسبب واقعة مباراة الزمالك والمصري الموسم الماضي.

وكانت لجنة الانضباط قد طلبت الاستماع إلى أقوال جوزيه جوميز، بخصوص واقعة اعتداءه على حكم مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في إطار منافسات مسابقة دوري نايل الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

فرنسا تتخطى عقبة بلجيكا بثنائية كولو مواني في دوري الأمم الأوروبية

انتهت.. نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وأكد خالد الغندور خلال تصريحاته عبر قناة "المحور"، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على أعضاء لجنة الانضباط، بعدما طلبت حضور جوزيه جوميز للإدلاء بأقوال في واقعة اعتداءه على الحكم الرابع عاطف حسين، خلال مواجهة الزمالك والمصري، ولكن مدرب الزمالك رفض الحضور.

وقال الغندور إن جوزيه جوميز رفض المثول أمام لجنة الانضباط للاستماع إلى أقواله، وهو ما تسبب بغضب أعضاء اللجنة بشكل كبير من مدرب الزمالك.

وتابع: "لجنة الانضباط ستعقد اجتماعًا خلال الساعات المقبلة، لتحديد عقوبة جوزيه جوميز وإرسالها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأتم: "تواصلنا مع مصدر داخل لجنة الانضباط، والذي أكد بأن جوزيه جوميز سوف يتم معاقبته، لأنه قام بالتجاوز في حق حكم مباراة الزمالك والمصري".

حمل تطبيق كورابيا الآن