خاص| صفقة الأهلي الجديدة تثير "الرعب" في الجزيرة.. تفاصيل إصابة أشرف داري

تاريخ النشر: 14/10/2024
3363
منذ يوم
أشرف داري

تعرض المدافع المغربي أشرف داري للإصابة خلال مشاركته في مران الأهلي مساء اليوم الإثنين، والتي منعته من استكمال التدريبات الجماعية.

وأنهي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم على أرضية ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته المستمرة للمشاركة في بطولة السوبر المصري بالإمارات.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

العودة تقترب.. طبيب الأهلي يكشف أخر تطورات إصابة علي معلول

وعلم "كورابيا" أن أشرف داري غادر مران الفريق اليوم، بعدما تعرض لإصابة في القدم، ليفضل الجهاز الفني إراحته خوفًا من تفاقم إصابته، في ظل حاجة الفريق إلى جهوده خلال التحديات القادمة.

وأكد مصدر في الأهلي أن المدافع المغربي شعر بوجود آلام على مستوى الكاحل، في نفس موضع الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب المغرب شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب المصدر، فإن أشرف داري سوف يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة، لتحديد حجم إصابة اللاعب، وحسم موقفه من السفر مع بعثة الفريق إلى الإمارات، لخوض منافسات بطولة السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، في المبارا المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل.

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن