العودة تقترب.. طبيب الأهلي يكشف أخر تطورات إصابة علي معلول

تاريخ النشر: 14/10/2024
46
منذ يوم
علي معلول

بدأ الظهير الأيسر التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بقطع جزئي في وتر أكيلس.

وكان معلول قد تعرض للإصابة في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، ليخضع اللاعب بعدها لجراحة ناجحة، ثم يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

مدافع موريتانيا: غياب محمد صلاح مؤثر.. وهدفنا الفوز على منتخب مصر

وزير الرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في موريتانيا

وأكد أحمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، أن علي معلول بدأ اليوم الإثنين المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، مشيرًا إلى أن اللاعب يسير بشكل جيد وفقًا لبرنامجه المحدد.

وقال جبالله إن معلول يقوم الآن بتنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى عدد من التدريبات الأخري التي سوق يقوم بتنفيذها خلال الأيام المقبلة، وذلك بالتنسيق مع أخصائي التأهيل.

واختتم طبيب الأهلي تصريحاته بأن حالة علي معلول البدنية والطبية أصبحت مستقرة، وهناك تطورات جيدة تشهدها حالة اللاعب الذي يقترب من التعافي من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي امام سيراميكا كليوباترا مساء يوم الأحد المقبل، لتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية، لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.

حمل تطبيق كورابيا الآن