خاص| لعنة صفقة "بن رمضان" تهدد انضمام ثنائي زد إلى الأهلي.. كولر يعرقل المفاوضات

تاريخ النشر: 14/10/2024
2197
منذ يوم
كولر - الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أسباب تعطل مفاوضات التعاقد مع مصطفى زيكو وعبدالرحمن البانوبي ثنائي نادي زد، في ظل رغبة لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار بالتعاقد مع كلا اللاعبين هذا الصيف.

وعرضت لجنة التخطيط في الأهلي على مارسيل كولر التعاقد مع مصطفى زيكو وعبدالرحمن البانوبي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

خيانة مشتركة.. الاتحاد الإنجليزي وجوارديولا يوجهان ضربة قاضية إلى مانشستر سيتي

خاص| الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع كارلوس ستراندبرج .. صفقة متعثرة

ويرفض مارسيل كولر مقترح لجنة التخطيط بخصوص التعاقد مع ثنائي زد، حيث يتمسك المدرب السويسري بالتعاقد مع مهاجم أجنبي قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي، في ظل النقص العدد الذي يعاني منه الأهلي على مستوى الخط الأمامي.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر هو السبب الرئيسي وراء تعطل مفاوضات التعاقد مع مصطفى زيكو وعبدالرحمن البانوبي، وتراجع الأهلي عن التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ثنائي زد حتى الآن.

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر لديه قناعات بمستوى مصطفى زيكو، لكنه يرفض ضم اللاعب خوفًا من اكتفاء إدارة النادي بهذه الصفقة، وتـأجيل ملف التعاقد مع المهاجم الجديد إلى فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر خائف من تكرار سيناريو صفقة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، والذي دخل الأهلي في مفاوضات طويلة للتعاقد معه، إلا أن محاولات النادي لحسم الصفقة قد توقفت، بعدما وافق كولر على التعاقد مع عمر الساعي، وهو ما أغضب المدرب السويسري.

وأوضح: "مارسيل كولر قد يوافق على التعاقد مع مصطفى زيكو لتدعيم هجوم الأهلي، لكنه يؤجل قراره النهائي بخصوص ضم اللاعب، لحين التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المهاجم الصريح".

واختتم: "مخاوف مارسيل كولر قد تتسبب بفشل التعاقد مع مصطفى زيكو أو عبدالرحمن البانوبي، ولكن هناك محاولات من جانب لجنة التخطيط لإقناعه بضم أحد الثنائي، لكن المدرب السويسري يخشى موافقته على ضم أحد لاعبي فريق زد، الأمر الذي قد يتسبب بعدم حسم صفقة المهاجم الأجنبي هذا الصيف".

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن