كاف يصدر بيانا رسميا بشأن أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا .. إحالة الأمر لمجلس التأديب

تاريخ النشر: 14/10/2024
109
منذ يومين
نيجيريا

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بيانًا رسميًا بشأن الأحداث التي وقع فيها المنتخب النيجيري في مطار الأبرق بليبيا.

وقال كاف في بيان رسمي :"ينظر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إلى التجارب المزعجة وغير المقبولة التي مر بها المنتخب النيجيري في مطار في ليبيا على محمل الجد".

اقرأ أيضا

كوت ديفوار بطلا لكأس أمم إفريقيا بالفوز على نيجيريا في النهائي

تطورات أزمة بعثة منتخب نيجيريا| مغادرة لييبا وعدم خوض المباراة

وأضاف :"أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اتصالات مع السلطات الليبية والنيجيرية بعد أن أُبلغ بأن المنتخب النيجيري وفريقه الفني تقطعت بهم السبل في ظروف مزعجة لعدة ساعات في مطار يُزعم أنهم تلقوا تعليمات بالهبوط فيه من قبل السلطات الليبية".

وواصل :"وقد تمت إحالة الأمر إلى مجلس التأديب التابع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للتحقيق وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أولئك الذين انتهكوا النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

كشفت تقارير إعلامية، آخر تطورات أزمة المنتخب النيجيري في مطار الأبرق بليبيا، بعد تواجدهم داخل المطار لمدة 12 ساعة بدون استقبال أو وجود أي شخص في المطار.

وأكدت قناة "بي إن سبورتس"، أن المنتخب النيجيري، غادر الأراضي الليبية دون أن يخوض مباراته المقررة أمام المنتخب الليبي، غدًا الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن