خيانة مشتركة.. الاتحاد الإنجليزي وجوارديولا يوجهان "ضربة قاضية" إلى مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 14/10/2024
160
منذ يومين
جوارديولا

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص رغبة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في التعاقد مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتولي منصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

ويسيطر الغموض حول مستقبل بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، حيث يرتبط المدرب الإسباني بعقد مع السيتي يمتد حتى نهاية منافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع كارلوس ستراندبرج .. صفقة متعثرة

وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من انضمام ثنائي الفريق للأهلي.. ومفاجأة جوميز في السوبر المصري

وقدمت إدارة مانشستر سيتي عرض رسمي إلى بيب جوارديولا لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي، إلا أن المدرب الإسباني لم يحسم موقفه من الاستمرار مع الفريق حتى الآن.

وأشارت تقارير إنجليزية خلال الساعات الماضية، إلى أن جوارديولا يميل إلى فكرة الإكتفاء بما قدمه مع مانشستر سيتي، والرحيل عن تدريب الفريق عقب نهاية عقده مع النادي في صيف عام 2025.

وبحسب صحيفة "التايمز"، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تواصل بشكل غير رسمي مع بيب جوارديولا، لمعرفة موقفه من خلافة جاريث ساوثجيت، الذي تمت إقالته من تدريب منتخب الأسود عقب نهاية بطولة كأس الأمم الاوروبية "يورو 2024".

وكان بيب جوارديولا قد أثار التكهنات حول مستقبله مع مانشستر سيتي خلال الساعات الماضية، بعدما تم سؤاله عن موقفه من تدريب منتخب إنجلترا، حيث علق على ذلك قائلاً: "كل شئ يمكن أن يحدث في المستقبل".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن