وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من انضمام ثنائي الفريق للأهلي.. ومفاجأة جوميز في السوبر المصري

تاريخ النشر: 14/10/2024
337
منذ يومين
جوميز

كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي زد، عن مفاجأة جوميز في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقال وليد صلاح في تصريحات إذاعية، إن بطولة السوبر المصري صعبة للغاية بسبب الأجواء الخارجية وفي بداية الموسم، ولا تعلم مستوي كل فريق كيف سيكون؟.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يكشف حقيقة رحيل يوسف أيمن .. كولر المسئول

هل تفاوض الأهلي مع مساعد جوارديولا لخلافة كولر .. تفاصيل مثيرة

وأوضح، الزمالك ظهر بشكل جيد في المباراة الودية أمامنا، ومن الممكن أن يكون كونراد ميشالاك مفاجئة جوميز في السوبر المصري، بعد ظهوره بشكل مميز.

وعن مواجهة الأهلي وسيراميكا، قال: "سيراميكا كليوباترا يمتلك لاعبين مميزين خاصة بعد ضم عدد صفقات مميز، وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي بيراميدز الذي خاض فترة إعداد مميزة".

وتابع: "الأهلي يسعى إلى التتويج بالسوبر، وخسارة السوبر الإفريقي ستؤثر سلبيًا على المارد الأحمر، والبطولات تمنح الثقة للاعبين في الملعب وللجماهير في المدرجات، وهو ما يحدث عكسه حال الخسارة".

وعن رحيل الثنائي مصطفي زيكو وعبدالرحمن البانوبي، أكد:" أنه قرار يخص الإدارة ونحن ملتزمون به، مشيرًا إلي أن هناك أمور كبيرة يمكن التفاوض عليها بشكل منسق، من خلال الحصول على المقابل المادي أو بعض اللاعبين، لكن الأمر يتوقف على قرارات الإدارتين أولًا وتقديم عروض رسمية.

وأوضح: "نحضر في زد للموسم الجديد بشكل جيد، واستقدمنا تدعيمات كبيرة، وحاولنا الإبقاء على نجوم الفريق حتى لا نقع في أخطاء بعض الأندية الأخرى بالتفريط ببعض لاعبيها".

وواصل: "المسألة في الصفقات احترافية، وكل نادي له احتياجات والأهم هل يمكنني الاستغناء عن هذا اللاعب، وهل هناك بديل مناسب له وفق إمكانياتي المادية؟، وهذا هو المفروض بين جميع الأندية لكن الأمر مختلف في مصر، بسبب الميزانيات غير المعلنة أو الموضوعة قبل الموسم".

واختتم مدير الكرة بنادي زد: الموسم الجديد صعب ويحتاج لشراسة من اللاعبين ودعمنا ما نحتاجه من اللاعبين، وهدفنا تجميع أكبر عدد من النقاط في المرحلة الأولى من أجل المنافسة على المربع في المرحلة الثانية

حمل تطبيق كورابيا الآن