كيف تتحرك لجنة التخطيط في الأهلي لإقناع كولر بضم ثنائي زد ؟

تاريخ النشر: 14/10/2024
56
منذ يومين
الأهلي

تنحاز لجنة التخطيط في النادي الأهلي، لفكرة التعاقد مع ثنائي نادي زد مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي دون باقي اللاعبين المطروحين لتدعيم الخط الهجومي في الأهلي.

وكان مسئولو النادي الأهلي يفاضلون بين مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، وهو ما سيتحدد خلال الأيام المقبلة، لاسيما وأن الأهلي لم يفتح خط مفاوضات مع زد بشأن ضم زيكو أو البانوبي حتى الآن، إذ تستمر محاولات لجنة التخطيط في النادي لإقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بقبول الصفقة.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي .. قرار مفاجئ في شباب بلوزداد بعد تعثر النتائج

خاص| الأهلي يكشف حقيقة رحيل يوسف أيمن .. كولر المسئول

بالنسبة لزيكو فقد شارك صاحب الـ27 عاما مع نادي زد هذا الموسم في 39 مباراة، ويعد أحد ركائز الفريق الأساسية، وسبب هام في بلوغهم نهائي كأس مصر وحصولهم على الميدالية الفضية.

وساهم زيكو في 15 هدفا رفقة زد الموسم الماضي، بواقع تسجيل 13 وصناعة هدفين آخرين، ونجح في وضع اسمه بقائمة هدافي «دوري nile» بالموسم المنقضي، بعدما حل رابعا في القائمة بتسجيله 12 هدفا.

أما عبد الرحمن البانوبي الذى لعب 30 مباراة مع زد في الموسم الماضي، وساهم بـ9 أهداف، حيث سجل 8 وصنع هدفا، بدقائق مشاركة بلغت 1537 دقيقة.

علق مصدر مسئول داخل نادي على اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد ثنائي الفريق مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، قبل غلق باب القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وقال المصدر، إن الأهلي لم يفاتحنا فى التعاقد مع زيكو أو البانوني، وكل ما يتردد مجرد اجتهادات، وحال وصول عرض رسمي سنقرر الأمر.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في إبرام صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه، أحدهما أجنبي والآخر محلي، ويتم التفاوض في أكثر من جهة في الوقت الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن