ثروت سويلم يفاجئ الزمالك .. تصريحات مثيرة بشأن بطل السوبر المصري

تاريخ النشر: 14/10/2024
158
منذ يومين
الأهلي والزمالك

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة إن النادي الأهلي خارج التقييم، مؤكدًا أن الزمالك من الصعب تتويجه ببطولتين متتاليين، بعد فوزه بالسوبر الإفريقي.

وأضاف سويلم في تصريحات تليفزيونية : "رابطة الأندية مستمرة، ولن تقدم استقالتها، حيث سيتم تشكيلها مع مجلس اتحاد الكرة الجديد، وكنت مع تعيين الشركة الألمانية لإدارة الدوري، وضد التحكيم الأجنبي، وأنا مع المدرب الوطني، ومنح الفرصة للشباب، ولكن لابد من الاستعانة بالخبرات في ملف الإدارة".

اقرأ أيضا

ثروت سويلم يكشف موقفه من شكوي بيراميدز وأسباب استكمال المباراة

ثروت سويلم يكشف عن سبب سقوط قاعدة درع الدوري وموعد بداية الموسم الجديد

وتابع :" محمود طاهر قامة كبيرة، وأتمنى طاهر أبو زيد رئيسًا لاتحاد الكرة، لكنه رافض خوض الانتخابات، والخطيب نجم موهوب، لكن بالنسبة لي طاهر أبو زيد توأمي، واعتبره الأفضل كرويًا".

وتابع :" زيزو أفضل لاعب في مصر، والنادي الأهلي خارج التقييم لآنه له سيستم، ونظام محكم، ومحمد مصيلحي من أفضل رؤساء الأندية".

وأوضح عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه لم يتجاوز في حق نادي الزمالك أو جمهوره خلال تصريحاته وكان يرد على سؤال أحد الإعلاميين، مفسرًا: "ما هو التجاوز في تصريحي هو الزمالك بينافس؟ الموضوع خد أبعاد أخرى تمامًا".

وتابع:" قالوا أنهم سيتقدموا بشكوى للجنة الانضباط، والمستشار محمد عبدالجليل تواصل معي، وطلب مذكرة مني بسبب شكوى نادي الزمالك ضدي، وقابلت كابتن حسين لبيب "رئيس الزمالك" في الرياض، وسألته ما هو الخطأ الذي بدر مني؟".

كما رد عضو رابطة الأندية المحترفة، على حقيقة إخفاء عقوبات لجنة الانضباط ضد لاعبي الأهلي وبيراميدز، قائلًا: "لجنة الانضباط قامات قضائية لها تقديرها، ولا يجادلهم أحد في قراراتهم، لجنة الانضباط هي من يتم سؤالها في التأخيرات عن إصدار العقوبات، وليس اتحاد الكرة أو رابطة الأندية".

وكشف ثروت سويلم، حقيقة تصريحاته بشأن الأهلي بعد اجتماع الأندية مع الرابطة لتحديد شكل الدوري الجديد، موضحًا: "بعد اجتماع الأندية قلت بصراحة لم أسمع أن الخطيب تحدث من الأساس عن كأس مصر في الاجتماع، وأن ما سمعته تأكيده بأن النادي الأهلي ملتزم باللوائح وتطبيقها".

وأضاف :" قلت إنه من الصعب إقامة كأس مصر بدون الأهلي والزمالك، هذا رأيي، وأنا لا اتخذ القرار .. كأس مصر تحت إدارة وتنظيم اتحاد الكرة .. قلت أيضًا إن الشركة المتحدة هي التي ستتعرض للضرر بشكل الدوري الجديد، بعد إلغاء ٨ أسابيع من عمر الدوري، وأيضًا الأهلي أو الزمالك إذا لم يشارك أي منهم في الكاس ستكون خسارة أخرى".

حمل تطبيق كورابيا الآن