"جاهزون للتتويج بالسوبر المصري".. مدرب بيراميدز يبدأ التحدي أمام الأهلي والزمالك مبكرا

تاريخ النشر: 14/10/2024
41
منذ يومين
بيراميدز

تحدث محمد ناجي جدو المدرب العام لفريق بيراميدز، عن حظوظ فريقه في التتويج ببطولة السوبر المصري،  والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويصطدم بيراميدز بمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري مساء يوم الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، حيث سيتأهل الفريق الفائز من هذا اللقاء، لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية. 

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين وتدريبات بدنية وتكتيكية استعدادا للسوبر المصري

خاص| لاعب الزمالك مهدد بالغياب الإجباري عن السوبر المصري.. وجوميز يحدد البديل

وأكد محمد ناجي جدو خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر"، أن مباراة بيراميدز أمام الزمالك في نصف نهائي السوبر المصري ستكون صعبة، ولكن الفريق جاهز لحصد اللقب الثاني بعد التتويج بلقب كأس مصر الموسم الماضي.

وقال جدو إن نسبة حظوظ بيراميدز في التتويج بالسوبر الإفريقي كبيرة للغاية، رغم أن الزمالك سيخوض هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما توج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

وتابع: "مباراتنا أمام الزمالك صعبة، خاصة وأنها تقام في بداية الموسم، لكننا جاهزون لتحقيق الفوز والتأهل إلي المباراة النهائية والتتويج باللقب".

وأضاف: "أهدافنا واضحة في المرحلة القادمة، ونركز بقوة على بداية الموسم بشكل جيد، خاصة بعدما حصد الفريق لقب كأس مصر، وهو البطولة الأولى في تاريخ النادي".

وأتم: "بعثة بيراميدز في طريقها الآن إلى القاهرة بعد نهاية معسكر تركيا، والفريق سيغادر إلى الإمارات يوم الخميس القادم، من أجل الاستعداد لبطولة السوبر المصري".

  

حمل تطبيق كورابيا الآن