خاص| لاعب الزمالك مهدد بالغياب "الإجباري" عن السوبر المصري.. وجوميز يحدد البديل

تاريخ النشر: 13/10/2024
956
منذ 3 أيام
الزمالك

تضائلت فرصة مشاركة نبيل عماد دونجا مع الزمالك في بطولة السوبر المصري، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وتعرض دونجا للإصابة خلال تواجده بمعسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، ليقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب بسبب معاناته من آلام شديدة على مستوى العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا

مباريات ودية| الزمالك يخسر أمام زد بثلاثية.. كونراد ميشالاك يسجل

مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين وتدريبات بدنية وتكتيكية استعدادا للسوبر المصري

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها دونجا، استمرار معاناة اللاعب من وجود إجهاد بالعضلة الخلفية، ليقرر حسام حسن استبعاده من معسكر منتخب مصر الحالي بسبب الإصابة.

وعلم "كورابيا" أن هناك احتمالية كبيرة لعدم قدرة نبيل عماد دونجا على قيادة خط وسط فريق الزمالك خلال مباريات الفريق ببطولة السوبر المصري في الإمارات.

وأكد مصدر في الزمالك أن دونجا يعاني من آلام شديدة على مستوى العضلة الخلفية، وبنسبة كبيرة فإن اللاعب سوف يكون خارج حسابات الجهاز الفني في السوبر الإفريقي بسبب الإصابة.

وأصبحت نسبة مشاركة دونجا مع الزمالك في السوبر الإفريقي ضعيفة للغاية، وهو ما دفع الجهاز الفيي للفريق بقيادة جوزيه جوميز لتجربة عدد من اللاعبين في مركز خط الوسط خلال مباراتي إيسترن كومباني وزد الوديتين.

وبحسب المصدر، فإن جوزيه جوميز يدرس الاعتماد على أحد الثنائي محمد شحاته أو زياد كمال بمركز خط الوسط، وذلك في حال تأكد غياب دونجا عن مباريات الفريق في السوبر الإفريقي، والتي ستكون بدايتها  أمام بيراميدز في نصف النهائي.

وشارك زياد كمال في مباراة الزمالك الودية اليوم أمام زد اليوم بمركز خط الوسط، حيث سيتم المفاضلة بينه وبين محمد شحاته فور عودته إلى صفوف الفريق عقب نهاية مشاركته الدولية مع منتخب مصر، لاختيار أحدهما لتعويض غياب دونجا المحتمل عن مباريات الفريق القادمة بالسوبر المصري.

وسيلتقي الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري مساء يوم الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، حيث سيتأهل الفريق الفائز من هذا اللقاء، لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية. 

حمل تطبيق كورابيا الآن