الأهلي يكشف حقيقة منع إمام عاشور من السفر بسبب قضية "فرد الأمن".. هل يلحق بالسوبر المصري؟

تاريخ النشر: 13/10/2024
1929
منذ 3 أيام
إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، بخصوص منع إمام عاشور من السفر إلى الإمارات مع بعثة الفريق، من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري.

وترددت عدد من الأنباء مؤخرًا بخصوص منع إمام عاشور من السفر، بعد تحديد موعد جلسة النطق بالحكم على اللاعب في قضية فرد الأمن، نتيجة الاتهامات الموجهة إلى لاعب الأهلي بالاعتداء على أحد أفراد أمن المجمعات التجارية في منطقة الشيخ زايد.

اقرأ أيضا

لاعبو الزمالك يحصلون على راحة سلبية من التدريبات قبل السفر إلى الإمارات

بيراميدز يخسر وديا أمام كونيا سبور التركي بهدف نظيف

وحددت محكمة الشيخ  زايد مساء أمس السبت، يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، موعدًا للنطق بالحكم في قضية إمام عاشور.

ونفي مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، كل ما تردد بخصوص منع إمام عاشور من السفر مع بعثة اللفريق إلى الإمارات، على هامش قضية اللاعب مع فرد الأمن.

وأكد المصدر أنه لا يوجد أي أزمات بخصوص سفر إمام عاشور إلى الإمارات للمشاركة مع الفريق في السوبر المصري، رغم تحديد موعد جلسة النطق بالحكم في القضية المرفوعة ضد اللاعب.

وأوضح المصدر أن الأهلي قد تواصل مع محامي إمام عاشور لمعرفة مدى صحة هذه الأنباء، والذي أكد أن قضية اللاعب تندرج تحت قضايا الجنحة، وبالتالي ليس هناك أي أزمة تمنع اللاعب من السفر، لأن الحكم الذي سيتم إصداره يمكن الاستئناف عليه، كما أنه لا يشترط وجود اللاعب خلال جلسة النطق بالحكم.

حمل تطبيق كورابيا الآن