خاص| جوميز يحدد خريطة تعاقدات الزمالك الصيفية.. تأجيل صفقة المهاجم وتدعيم مركز الجناح

تاريخ النشر: 13/10/2024
440
منذ 3 أيام
الزمالك - زيزو - السعيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أخر تطورات الصفقات الجديدة التي يعمل مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب على التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم الزمالك التعاقد مع 6 صفقات هذا الصيف حتى الآن، وهم عمر فرج، كونراد ميشالاك، سيدي نيدياي، جيفرسون كوستا، محمد حمدي ومحمود بنتايك.

اقرأ أيضا

تشكيل بيراميدز في مباراة كونيا سبور الودية .. إيجولا ورمضان صبحي بالهجوم

10 معلومات عن كارلوس ستراندبرج الصفقة المحتملة للزمالك .. هداف ومنقذ

ويعمل مجلس إدارة الزمالك على إبرام المزيد من الصفقات خلال الفترة القادمة، والتعاقد مع صفقتين أو صفقة واحدة على الأقل قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز عقد جلسة خلال الساعات الماضية مع مسئولي الزمالك، والتي شهدت الحديث عن ملف الصفقات الجديدة، ومعرفة احتياجات المدير الفني للعمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأكد مصدر في الزمالك أن جوزيه جوميز يركز على تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة جديدة هذا الصيف، وتحديدًا في مركزي الجناح الأيسر والمهاجم الصريح.

ويرغب جوميز في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في مركز الجناح الأيسر، أو يجيد اللعب على الجانبين الأيسر والأيمن، وهى الصفقة التي يركز المدرب البرتغالي على التعاقد معها هذا الصيف.

وبحسب المصدر، فإن جوميز أبلغ إدارة الزمالك بأن مركز الجناح هو الأولوية بالنسبة له في الوقت الحالي، حيث يرغب في التعاقد مع لاعب إضافي بهذا المركز، مما سيساهم في صناعة المزيد من الفرص أمام مرمى المنافسين.

وأوضح: "جوزيه جوميز أبلغ إدارة الزمالك بأنه يرحب بتأجيل فكرة التعاقد مع لاعب جديد بمركز المهاجم الصريح إلى شهر يناير، في حال صعوبة تدعيم هذا المركز بالوقت الحالي، لكنه طلب ضرورة العمل على تدعيم مركز الجناح بلاعب أجنبي قوي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع: "جوزيه جوميز لا يمانع أيضًا بتأجيل تدعيم خط الدفاع لشهر يناير، خاصة مع اقتراب تعافي محمود حمدي الونش من الإصابة، وقناعاته الكبيرة بإمكانيات جيفرسون كوستا صفقة الزمالك الجديدة الذي سيتم قيده تحت السن.

واختتم: "احتياجات جوزيه جوميز التي طلب العمل عليها خلال الأيام المقبلة، هى التعاقد مع لاعب في مركز الجناح الأيسر، والتعاقد مع لاعب أخر  لديه القدرة على اللاعب في مركز خط الوسط أو صانع الألعاب.

حمل تطبيق كورابيا الآن