رئيس ريال مدريد "يزلزل" البرنابيو بقرار عودة توني كروس.. تفاصيل المنصب الجديد

تاريخ النشر: 13/10/2024
311
منذ 3 أيام
توني كروس

بات لاعب الوسط الألماني توني كروس، قريبًا من العودة إلى ريال مدريد من جديد، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم وتعليق حذائه عقب نهاية الموسم الماضي.

وخاض ريال مدريد مباراته الأخيرة مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي توج بها الفريق الملكي على حساب بروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضا

خاص| هل فاوض الأهلي صفقة الزمالك المحتملة؟ .. مصدر يكشف قرار كولر

شركة استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب إنبي

كما شارك كروس في بطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب ألمانيا، ليقوده منتخب بلاده لبلوغ الدور ربع النهائي، قبل أن يودع البطولة بالخسارة أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن اقتراب توني كروس من العودة إلى ريال مدريد خلال الفترة القادمة، ولكن في منصب جديد.

وبحسب شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قدم عرضًا رسميًا إلى تونس كروس، من أجل تولي منصب جديد داخل النادي الملكي.

وأفاد التقرير بأنه العرض المقدم إلى توني كروس، يتضمن مقترح بخصوص توليه قيادة أحد فرق أكاديميات نادي ريال مدريد، أو الانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت "ديفنسا سنترال" في تقريرها، إلى أن توني كروس سيقوم برفض عرض ريال مدريد بخصوص عودته إلى النادي، حيث يرغب اللاعب في قضاء وقت أكبر مع عائلته.

حمل تطبيق كورابيا الآن