ليفربول وبايرن ميونخ..فرصة تين هاج الآخيرة للإستمرار مع اليونايتد

تاريخ النشر: 10/12/2023
50
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

اقترب المدرب الهولندي إيريك تين هاج من مغادرة مانشستر يونايتد، وترك منصب المدير الفني بالنادي الإنجليزي، بسبب النتائج الكارثية التي يقدمها الفريق هذا الموسم في جميع البطولات.

وتعرض اليونايتد لخسارة ثقيلة مساء اليوم السبت على ميدانه وأمام أنظار جماهيره، بعدما سقط بثلاثية نظيفة أمام بورنموث في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| تشكيل أرسنال ضد أستون فيلا في البريميرليج

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في كريستال بالاس

وينتظر مان يونايتد مباراتين من العيار الثقيل خلال 10 أيام من الآن، حيث سيلعب الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، وبعدها سيلتقي أمام ليفربول الإنجليزي بالإسبوع السابع عشر من البريميرليج.

وفي حالة تعرض اليونايتد للخسارة أمام بايرن ميونخ مساء يوم الثلاثاء القادم، سيغادر بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات متزيلاً للمجموعة الأولى.

كما سيكون اليونايتد ضيفاً على ليفربول مساء يوم الأحد، الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "أنفيلد".

وبنسبة كبيرة ستقوم إدارة نادي مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج من منصبه، في حالة تعثر الفريق خلال مباراتي ليفربول وبايرن ميونخ القادمتين، في ظل الغضب الجماهيري والتخبط الكبير الذي يعيشه النادي الإنجليزي مؤخراً.

وخاض اليونايتد 16 مباراة في الدوري هذا الموسم حتى الآن، حقق الفوز في تسعة مباريات، وتعرض للهزيمة 7 مرات، ليحتل الفريق المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 27 نقطة.

وعلى الصعيد الأوروبي لعب مانشستر يونايتد خمسة لقاءات في دوري أبطال أوروبا، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها، بينما تعرض للخسارة خلال ثلاث مواجهات، ليتزيل ترتيب المجموعة ويقترب من مغادرة المسابقة الأوروبية.

حمل تطبيق كورابيا الآن