كيف يفكر حسام حسن لتعويض غياب صلاح عن مباراة مصر وموريتانيا؟.. 4 حلول نموذجية

تاريخ النشر: 12/10/2024
121
منذ 4 أيام
محمد صلاح

تأكد غياب محمد صلاح عن مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي ستجمعه أمام منتخب موريتانيا.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

اسم مفاجئ يقتحم قائمة المرشحين لتدريب إنجلترا| شكوك وترقب

الكشف عن حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي بالانتركونتينتال| مسيرة مثيرة

وأعلن اتحاد الكرة المصري اليوم السبت، استقرار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد صلاح من مباراة موريتانيا في الجولة الرابعة من أجل إراحة اللاعب.

وأصبح هناك أربعة حلول أمام حسام حسن لتعويض غياب محمد صلاح عن صفوف منتخب مصر أمام موريتانيا، والتي يرصدها لكم "كورابيا" من خلال السطور التالية:

الخيار الأول: 

الاعتماد على أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن لتعويض محمد صلاح، مع استمرار عمر مرموش بمركز المهاجم الصريح، وتواجد محمود حسن تريزيجيه في مركز الجناح الأيسر كما حدث في المباراة الأخيرة.

الخيار الثاني: 

مشاركة مصطفى فتحي في مركز الجناح الأيسر بشكل أساسي، ليكون بجانب الثنائي محمود تريزيجه وعمر مرموش في خط هجوم منتخب مصر، مع استمرار أحمد سيد زيزو بمركز خط الوسط.

الخيار الثالث:

عودة مصطفى محمد لمركز المهاجم المصري خلال مباراة الجولة الرابعة أمام موريتانيا، مع الاعتماد على عمر مرموش في مركز الجناح الأيسر، وتواجد تريزيجيه بمركز الجناح الأيمن.

الخيار الرابع:

استمرار عمر مروش في مركز المهاجم الصريح، وتواجد اللاعب الشاب إبراهيم عادل في مركز الجناح الأيسر، مع الاعتماد على أحد الثلاثي محمود تريزيجيه أو أحمد سيد زيزو أو مصطفى فتحي في مركز الجناح الأيمن بدلاً من محمد صلاح.

حمل تطبيق كورابيا الآن