"سيرحل إلى الدوري السعودي".. مانشستر يونايتد ينهي مسيرة كاسيميرو في البريميرليج

تاريخ النشر: 12/10/2024
296
منذ 4 أيام
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن اتجاه نادي مانشستر يونايتد للموافقة على رحيل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتراجع مستوى كاسيميرو بشكل كبير في نهاية الموسم الماضي، وهو ما حدث أيضًا مع انطلاقة منافسات هذا الموسم، خاصة خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، والتي خسرها فريقه بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

خاص| الزمالك يضع خطة التخلص من هذا اللاعب.. رغبة إدارية ورؤية فنية

ويتقاضى كاسيميرو راتب إسبوعي ضخم مع مانشستر يونايتد، والذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وهو ما دفع إدراة النادي الإنجليزي لمحاولة التخلص من اللاعب.

وذكر موقع "TEAMtalk" الإنجليزي، أن نادي مانشستر يونايتد لا يمانع فكرة رحيل كاسيميرو عن صفوف الفريق في شهر يناير، في ظل رغبة عدد من أندية الدوري السعودي بالحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وأكد الموقع الإنجليزي أن وكيل أعمال كاسيميرو عقد عدة اجتماعات مع أندية الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، وفي مقدمتها أندية الهلال والنصر والأهلي، من أجل مناقشة العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب.

وبحسب التقرير، فإن أندية النصر والقادسية لديهم اهتمام كبير بالتعاقد مع كاسيميرو في الانتقالات الشتوية، وهناك تحركات رسمية من جانب الناديين لحسم الصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن