خاص| الزمالك يضع خطة التخلص من هذا اللاعب.. رغبة إدارية ورؤية فنية

تاريخ النشر: 12/10/2024
881
منذ 4 أيام
الزمالك

يتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك لفسخ عقد اللاعب البنيني سامسون أكينولا، وذلك في إطار خطة لتطوير القائمة وتلبية رغبات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز.

وقالت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك لكورابيا أن هناك تحركات مكثفة من جانب الإدارة تتوافق مع رغبة الجهاز الفني الذى لا يجد مكاناً لسامسون أكينولا في خططه الفنية، خاصة بعد التعاقد مع عمر فرج وتألق ناصر منسي وسيف الجزيري. ولهذا السبب، يسعى الزمالك إلى إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب بالتراضي.

اقرأ أيضا

تدريب الزمالك| عودة بنتايك وتأهيل عبد الشافي.. ومحاضرة عاصفة

الزمالك يوضح الموقف القانونى في أزمة بوبيندزا| 9 خطوات لضمان حق النادي

وعرض نادي الزمالك على سامسون حلاً وسطاً يتمثل في حصوله على 50% من قيمة عقده المتبقية مقابل فسخ العقد. يأتي هذا العرض في محاولة لإقناع اللاعب بالموافقة على الرحيل، وتجنب الدخول في أي نزاعات قانونية قد تؤثر على النادي.

ولم يستغل سامسون الفرص التي أتيحت له خلال الفترة الماضية، مما زاد من صعوبة بقائه ضمن حسابات الجهاز الفني. وبات من الواضح أن اللاعب ليس ضمن خطط جوميز للمستقبل.

يسعى نادي الزمالك إلى حل هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن، وذلك لتفادي أي مشاكل قانونية قد تنشأ عن فسخ العقد. كما يسعى النادي إلى التعاقد مع لاعبين جدد في خط الهجوم لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للمنافسات المقبلة.

يواجه سامسون أكينولا خياراً صعباً، حيث عليه أن يقرر بين الموافقة على عرض الزمالك والرحيل عن الفريق، أو الإصرار على البقاء واللعب في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن