كواليس مثيرة وراء إلغاء صفقة أوفي إيجاريا مع الزمالك

تاريخ النشر: 12/10/2024
1259
منذ 4 أيام
أوفاي إيجاريا

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تفاصيل مثيرة حول إلغاء صفقة انتقال اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا إلى نادي الزمالك، وذلك بعد فترة وجيزة من وصول اللاعب إلى القاهرة.

وأوضح عبد الجواد أن اللاعب قد وضع شروطاً صعبة لإتمام الصفقة، حيث أصر على إتمام التعاقد فوراً، مما أثار حفيظة مسؤولي الزمالك الذين رفضوا هذه الشروط، خاصة في ظل سلسلة من الصفقات المشبوهة التي تعرض لها النادي في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

الزمالك يوضح الموقف القانونى في أزمة بوبيندزا| 9 خطوات لضمان حق النادي

على خطى الزمالك والأهلي| روما يكتب أكبر قلعة رياضية في إيطاليا

ولعب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين السيد، دوراً حاسماً في إلغاء الصفقة، حيث قام بتحذير رئيس النادي حسين لبيب من وكيل اللاعب، مؤكداً أن له تاريخاً في إتمام صفقات مشبوهة.

وأكد عبد الجواد أن اللاعب حاول تخفيض المقابل المالي للصفقة في اللحظات الأخيرة، إلا أن إدارة الزمالك تمسكت بقرارها برفض الصفقة، مشددة على أهمية الحفاظ على مصلحة النادي.

وأعرب عبد الجواد عن استيائه من موقف المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز الذي كان يرغب في ضم اللاعب، متسائلاً عن الأسباب التي دفعته للإصرار على هذه الصفقة رغم التحذيرات.

يبدو أن إدارة نادي الزمالك قد اتخذت قراراً حكيماً برفض صفقة أوفي إيجاريا، حيث فضلت الحذر وعدم الدخول في صفقات مشبوهة قد تؤثر سلباً على مستقبل النادي.

يثير إلغاء صفقة أوفي إيجاريا العديد من التساؤلات حول أسباب إصرار المدير الفني على ضم اللاعب، وهل كان هناك بالفعل أي شبهات حول الصفقة؟

يتابع جمهور نادي الزمالك عن كثب تطورات هذه القضية، وينتظر المزيد من التفاصيل حول كواليس إلغاء الصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن