ضياء السيد يهاجم حسام حسن| رسائل قاسية ونصائح مثيرة

تاريخ النشر: 12/10/2024
34
منذ 4 أيام
حسام حسن

انتقد ضياء السيد، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا، ووصفها بأنها غير مقبولة ووضع فيها ضغوطًا نفسية لا داعي لها.

وأضاف السيد أن حسام حسن يركز بشكل مبالغ فيه على الانتقادات الموجهة إليه، بدلًا من التركيز على المباريات والتحضير لها بشكل أفضل."

اقرأ أيضا

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح وحجم إصابة عبدالمنعم

حسام حسن: أنا مش بتاع تريندات.. ومجموعة مصر الأقوي في التصفيات

وفاز منتخب مصر على نظيره موريتانيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وقال ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب المذاع على «إم بي سي مصر»: «تصريحات حسام حسن غير مقبولة لأنه دايمًا في كل مؤتمر بيحط ضغوطات على نفسه بدون داعي».

وأضاف: «اتكلم عن قائمة منتخب مصر، وكل المدربين اللي دربوا المنتخبات اتعلق عليهم، أنت كان ممكن ترد بشكل طبيعي، والحاجة التانية ده مفروض مؤتمر متعلق بالمباراة يعني تتكلم عن المباراة فقط».

وأكمل: «هو دايمًا حاطط أن الناس متربصين بيه، وبالتالي هو عامل ضغوط على نفسه والتقيل لسه مجاش، ملعبناش منتخبات قوية».

وأردف مدرب منتخب مصر السابق: «أنا اشتغلت في المنتخب وكانت الناس متربصة والانتقادات موجودة، وحسام نفسه كان بينتقد لصالح مصر، فكل الناس كمحللين بينتقدوا المنتخب في نقاط بتشوفها سلبية عشان المنتخب ينجح».

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: «أن شاء الله بنسبة كبيرة هنصعد لبطولة إفريقيا في المغرب وساعتها هتيجي مباريات كبيرة وقوية ومش بقلل خالص من المنتخبات اللي لعبنها ودور حسام مع الفريق، ولكن في مباريات هتبقى أقوى في البطولة نفسها بعد منعدي التصفيات».

حمل تطبيق كورابيا الآن