حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح وحجم إصابة عبدالمنعم

تاريخ النشر: 11/10/2024
879
منذ 5 أيام
حسام حسن

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ع فوز الفراعنة على موريتانيا بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وقال حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إنه يحاول الوصول إلى الافضل، مؤكدا أن منتخب مصر مش قليل، وموريتانيا منتخب قوي وقدم أداء مميز.

اقرأ أيضا

محمود صابر: هذه أفضل لحظة في حياتي ورسالة خاصة لحسام حسن

محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمي موريتانيا

واضاف المدير الفني للفراعنة، أن الفوز لم يكن بالصدفة،. وأنه تحدث مع اللاعبين بين شوطى المباراة، وأكد عليهم أنه سعيد بالاداء على الرغم من التعادل في الشوط الأول.

وواصل:" كنت محضر التغييرات التي حدثت، سواء كان المنتخب متقدما أو في حالة التعادل، مشيرا إلى أنه يسعي لوجود تلاحم بين الاجيال، وهذا ما يحدث بتواجد بعض لاعبي المنتخب الاولمبي معنا في الوقت الحالي.

وتابع حسام حسن: "الخبرات في المنتخب مهمة أيضا، بسبب توجيه اللاعبين الصغار بالمنتخب، ومباراة اليوم كانت صعبة بالنسبة لي، وكذلك مباراة يوم الثلاثاء أمام موريتانيا مجددا صعبة للغاية، بسبب الملعب الصغير والنجيلة الصناعية".

وأشار إلى أن:" علاقته بمحمد صلاح جيدة ولا يوجد أى أزمة بينهم، موضحا أن محمد صلاح مثل اخي الصغير، وهناك من صنع خلافات بينه وبينى غير صحيحة، وهو حاليا يشعر بالارتياح، حيث حلقة الوصل بين الجهاز الفنى واللاعبين حاليا بالمعسكرات وأثناء تنقل المعلومات والتخطيط".

واختتم، أن إصابة محمد عبدالمنعم عبارة عن كدمة في الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي من أجل تحديد موقفه من السفر أو العودة لفريقة مره اخري.

حمل تطبيق كورابيا الآن