موديست "هداف قدير أم فشل جديد".. لعنة اسمها مهاجم الأهلي الأجنبي

تاريخ النشر: 16/10/2023
11
منذ 11 شهر
موديست

هل فشلت تجربة أنتوني موديست قبل أن تبدأ في الأهلي ؟ سؤال يطرح نفسه بقوة بين جماهير النادي الأهلي تخوفا من فشل صفقة الفرنسي أنتوني موديست رأس حربة الفريق الأول لكرة القدم المنضم قادما من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر.

ولم يقدم أنتوني موديست المستوى المطلوب في المباريات التي شارك فيها مع الأهلي وسجل هدفا واحدا في 3 مباريات ظهر خلالها ضمن تشكيلة الفريق في بطولتي الدوري والكأس .

وباتت هناك مخاوف أهلاوية كبيرة من انضمام موديست إلى قائمة طويلة من النجوم فشلوا في تقديم أنفسهم خلال أخر 10 سنوات مع الأهلي وفشلوا في أداء دور المهاجم السوبر .

ويرصد كورابيا في السطور التالية أبرز النجوم الذين فشلوا في تقديم التجربة الناجحة في هجوم الأهلي ورحلوا عن صفوفه .

1- أليو بادجي .. ضحية موسيماني

رغم تألق السنغالي أليو بادجي حاليا في أوروبا ولكنه لم يحصل على فرصته للتألق مع الأهلي وسجل 4 أهداف في الفترة التي لعب فيها رفقة الفريق عام 2020 بعدما ضمه ريني فايلر، وعانى بادجي من عدم اقتناع بيتسو موسيماني المدير الفني بمستواه وقتها مما دفعه للرحيل عبر الإعارة ثم البيع النهائي.

2- والتر بواليا .. فشل كونغولي

لم ينجح الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق في تقديم نفسه عند التعاقد معه مقابل 2 مليون دولار بتوصية من موسيماني عام 2021 وسجل هدفا واحدا في أول 10 مباريات له مع الفريق وتمت بعدها اعارته والبحث عن مهاجم جديد حتى رحل عن الأهلي بشكل نهائي فيما بعد دون بصمة.

3- جون أنطوي .. اخفاق أهلاوي

من التجارب غير الناجحة في هجوم الأهلي خلال أخر 10 سنوات تجربة احتراف جون أنطوي الغاني هداف الإسماعيلي والمقاصة والذي لعب للأهلي في موسم 2015-2016 وجلس بديلا للجابوني ماليك إيفونا ولم ينجح في فرض نفسه بالموسم التالي عندما رحل إيفونا وفشلت تجربته مع الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن