مدرب نيس يكشف أسباب عدم الاعتماد على عبدالمنعم وحقيقة رحيل عن الفريق

تاريخ النشر: 11/10/2024
31
منذ 5 أيام
نيس - عبدالمنعم

كشف الفرنسي فرانك هايس المدير الفني لفريق نيس الفرنسية والذي يضم بين صفوفه المدافع المصري محمد عبدالمنعم، عن حقيقة رحيل اللاعب في الفترة المقبلة، وأسباب عدم مشاركته بشكل أساسي وما ينقصه لحجز مكان في التشكيل.

وقال هايس في تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي عقده لمجموعة من الصحفيين، إنه أول من طلب التعاقد مع عبدالمنعم، وأنه يقتنع بامكانياته تماما، مضيفا انه يشكر إدارة النادي على إتمام الصفقة والتعاقد معه.

اقرأ أيضا

قناة مفتوحة تنقل مواجهة مصر وموريتانيا الليلة| التفاصيل الكاملة

مبابي يثير غضب الجماهير الفرنسية بسبب ملهى ليلي| تصرف غريب

وأضاف مدرب نيس، أنه لا نيه لرحيل عبدالمنعم على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة، مؤكدا أن الأمر كله يتعلق بالتاقلم فقط ولا علاقة. لأي مستوي فني.

وأوضح، أن عبدالمنعم يعاني من ضغوطات خاصة وأنه نجم فريق وانتقل لمستوي آخر يرغب في إثبات نفسه مشيرا إلى أنه يحاول إزالة تلك الضغوط من عليه 

واوصل، من الصعب تأقلم عبدالمنعم بهذه السرعة، ويحتاج لبعض الوقت من أجل التاقلم على الأجواء واللغة الجديدة.

وأشار إلى أن ، عبدالمنعم يتدرب جيدا، وفي البطولات نواجه بعض الأمور الصعبة، وهذا سر عدم الاعتماد عليه، مشيرا إلى أن اسبتداله في مباراة لانس ولعب شوط واحد، ليست المشكلة في عبد المنعم بل في الفريق كله، وهذا سبب استبداله

وتابع: "ثق في إمكانيات محمد عبد المنعم، لكن الأزمة في التأقلم، اللاعب سيثبت أنه قادر على إثبات نفسه، وليس لدي شك في إمكانياته".

واختتم:"عبد المنعم تأخر موعد انضمامه لصفوف نيس أكثر من 3 أسابيع عن الموعد المتفق عليه، بسبب الفيزا وتأشيرة العمل الخاص به، مشيرا إلى أنه كان يحتاجه وقتها".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن