انفجار القيمة السوقية لـ مرموش حديث الصحف الألمانية| ماذا قالت؟

تاريخ النشر: 11/10/2024
178
منذ ساعتين
مرموش

تحدثت صحيفة «بيلد» الألمانية عن نجم منتخب مصر وفريق اينتراخت فرانكفورت الألمانى عمر مرموش، وتحديدا علقت على قيمته التسويقية بعد مستواه الرائع خلال المباريات الأخيرة، سواء فى «البوندسليجا» أو الدورى الأوروبى، واخرها السيمفونية التى عزفها امام بايرن ميونيخ فى الدورى واحرازه هدفين وصناعته للثالث ليحقق التعادل لفريقه.

وتحت عنوان «انفجار القيمة التسويقية لنجم آينتراخت مرموش»، قالت الصحيفة إن الفرعون المصرى بعد أن سجل ثمانية أهداف فى ست مباريات، أصبح صاحب الـ (25) عاما حاليًا أفضل هدافى الدورى الألمانى، وأن اجمالى مساهماته مع ناديه محليا وقاريا وصل الى تسعة أهداف و6 تمريرات حاسمة فى تسع مباريات حتى الآن، وهو معدل رائع، والآن تؤتى ثمارها له ولآينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضا

منافسة إنجليزية على ضم عمر مرموش .. ليفربول مهتم وتدخل صلاح يحسم الصفقة

ميدو يطلق قذائفه| رسائل مثيرة لـ مرموش وصلاح ومنعم ومصطفى محمد

وكشفت الصحيفة الألمانية، عن أن القيمة السوقية لنجم مصر ارتفعت بشكل كبير، فقد كانت فى شهر مايو الماضى، 22 مليون يورو، والآن ارتفعت إلى 50 مليونا طبقا لموقع «ترانسفير ماركت»، ما يعنى أن مرموش حقق ثانى أكبر قفزة خلف نجم بايرن الشاب ألكسندر بافلوفيتش (من 30 إلى 50 مليونا).

وقالت إن مرموش عندما جاء إلى فرانكفورت قادما من فولفسبورج فى صفقة انتقال حر صيف 2023، وكان يعتبر موهبة ليست فذة وفرصته ضعيفة للإعلان عن نفسه، ولكن الآن الموقف تغير تماما، فالزيادة بنسبة لا تصدق 566.7%، وبات من الواضح أن آينتراخت يريد تمديد عقده.

ونقلت «بيلد» عن المدير الرياضى لاينتراخت تيمو هاردونج قوله: «نحن بالطبع على علم بالوضع، وهو مريح وعندما يتعلق الأمر بمدة عقده (حتى عام 2027)، ونحن نحاول التخطيط للمستقبل ونجرى مناقشات معه ومع وكيله».

وأشارت إلى أنه إذا كان مرموش هو ملك القيمة التسويقية لفرانكفورت، فإن الفرنسى شريك شتورم هوجو إيكيتيكى (22 عامًا) هو أمير القيمة السوقية، فقد ارتفعت قيمة الفرنسى بشكل كبير فى التقييم الأخير، من 20 إلى 30 مليون يورو - وهى أفضل قيمة فى مسيرته الشابة، وكان المبلغ السابق 28 مليونًا فى مايو 2022، ولا يزال فى ذلك الوقت مع نادى فريق الشباب لاستاد ريمس، ويقول عنه جيرار باتيكل، مدرب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا: «من الواضح بالنسبة لى أنه أحد أفضل اللاعبين فى جيله».

حمل تطبيق كورابيا الآن