ميدو يطلق قذائفه| رسائل مثيرة لـ مرموش وصلاح ومنعم ومصطفى محمد

تاريخ النشر: 11/10/2024
104
منذ 9 ساعات
مرموش

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن تألق عمر مرموش، في الدوري الألماني.. مؤكدًا أنه نصح مدرب توتنهام بالتعاقد مع صلاح ومرموش، قائلا: "مرموش لم يتأثر بالانتقادات.. ويستطيع الوصول لنفس نجاح صلاح”.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “لم أكتشف مرموش.. ووادي دجلة كلمة السر في ظهور هذه الموهبة”.

اقرأ أيضا

فيديو| الفتى الذهبي .. محمد صلاح يغازل عمر مرموش بمعسكر منتخب مصر

عمر مرموش ضمن تشكيل الأفضل بالدوري الألماني.. ورسالة خاصة من تريزيجية

وكشف: “نصحت ليفي، مالك توتنهام بالتعاقد مع صلاح من بازل لكنه لم يستمع والآن نادم.. الآن نصحته بضم عمر مرموش، صفقة عظيمة لو حدثت”.

وعن محمد عبد المنعم، أشار ميدو: “غضبت بسبب سخرية بعض الجماهير من بقاء عبد المنعم بديلاً مع نيس الفرنسي.. أطالب الجميع بدعم اللاعب في هذه المرحلة”.

وعن مصطفى محمد، أتم نجم الزمالك السابق: “مصطفى أنصحه بالرحيل في يناير عن نانت إذا استمر تعنت المدرب معه”.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لم أكتشف مرموش ولكنه نتاج منظومة استثمارية رياضية تدعى وادي دجلة، وكل ما فعلته أنني أكملت عملي ووجدت لاعبين موهوبين ومنحتهم فرصة المشاركة مع الفريق الأول".

وأضاف: "وفلت لماجد سامي عن مرموش أنه سيلعب في أحد الدوريات الخمسة الكبرى، الفارق بين المواهب اصبح ليس كبيرًا مثل الأوقات السابقة".

وتابع: "لاعبون بعقلية مرموش أو محمد صلاح يلعبون في المستوى الأعلى ولا يستمعون لأي انتقادت، مرموش قادر على الوصول لنفس نجاح محمد صلاح، وصل لمرحلة نضج في مجاله بعمر صغير".

واستكمل: "لولا مشاهدة هاني رمزي في الاحتراف، ما حلمت باللعب في الأندية الكبرى، وهو بالنسبة لي قدوة في الاحتراف، وأنا أرى أن محمد صلاح تعلم من أخطائي واستطاع أن يناطح هؤلاء في الأحتراف، صلاح النقطة المضية لكي ينور الطريق للاعبين القادمين في العشر سنوات القادمين".

واستكمل: "صلاح يعطي للاعبين نصائح مهمة جدًا في مشوارهم، ومرموش بانضباطه وعقليته وتطويره لنفسه سيكون متواجد في أكبر أندية العالم".

واستأنف: "ارسلت رسالة نصية لرئيس نادي توتنهام بشأن محمد صلاح أثناء لعبه في بازل السويسري وقلت له أن يوقع مع صلاح لأنه سيكون أحد أفضل لاعبي العالم".

واستأنف: "وعندما كان محمد صلاح لاعبًا في المقاولون العرب طلبت من أحد أفضل الوكلاء في العالم وهو وكيل لوكاكو وكورتوا أن يشاهد صلاح وهذا الوكيل هو من سفرني خارج مصر والوكيل أبلغني بمتابعة صلاح وأعتقد أنه ندم أنه لم يوقع مع محمد صلاح".

وأتم: "وأرسلت للوكيل نفسه منذ عام ونصف العام لكي يتابع عمر مرموش وأبلغته أنه سيكون من أفضل لاعبي العالم، وقال لي سيتابعه واعتقد أنه ندم انه لم يوقع معه أيضًا، وعمر مرموش نموذج للاعب الكرة الذي يستطيع أن يصنع نفسه بنفسه".

وأشاد ميدو بحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قائلًا: "انتشار عبارة أكبر قلعة رياضية في مصر، ذكاء كبيره منه ومارس الألعاب الذهنية مع الأهلاوية".

وأكد: "انصح مصطفى محمد بأن يتدرب جيدًا ويصبر حتى انتقالات يناير إذا استمر بعيدًا عن المشاركة يطالب بالرحيل، وأناشد الجميع بمساندة محمد عبد المنعم، هو يحتاج 6 شهور للتأقلم".

واختتم: "علي مسؤوليتي، زين الدين بلعيد لم يُعرض على الزمالك في الفترة الحالية، كان معروضًا منذ فترة، والأهلي يحتاج للتعاقد مع رأس حربة قوي مع وسام أبو علي وجناح".

حمل تطبيق كورابيا الآن