حسام حسن: أنا مش بتاع تريندات.. ومجموعة مصر الأقوي في التصفيات

تاريخ النشر: 10/10/2024
24
منذ 15 ساعة
حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أنه جاء لتدريب المنتخب وليس من أجل الشو والتريند.

واضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موريتانيا، أن الجميع بيهاجم المدير الفني للمنتخب بسبب اختياراته على العكس مع المدرب الأجنبي، موضحا أن جميع استبعاد أي لاعب من المنتهب بيكون رؤية فنية.

اقرأ أيضا

حسم موقف نيمار من قيادة هجوم الهلال أمام العين الإماراتي.. مفاجأة

حارس الأهلي والزمالك السابق يكشف الأحق بحراسة مرمى منتخب مصر

وأوضح مدرب المنتخب المصري، ظهور اللاعبين في المباريات مع أنديتهم بشكل جيد ليس دليل على أنه سيكون جيد مع المنتخب، مشيرا إلى أنه جاء لتدريب منتخب مصر من أجل النجاح فقط لغير.

واردف التؤام، أن مواجهة موريتانيا صعبة وننتظر مباراة كبيرة من منافس قوي، خاصة في ظل النتائج الجيدة للمرابطون في بطلات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأشار إلى:" أن مجموعة منتخب مصر بقي تصفيات كأس الأمم الإفريقية هي الاقوي على الإطلاق بين جميع المنتخبات، ولا توجد أي مباراة سهلة في مختلف المسابقات، ولو تساهلنل سنتفاجأ".

وواصل:" البعض في الإعلام يصور للجميع أن المنتخب الوطني سيصل لأمم إفريقيا وكأس العالم بسهولة مطلقة، وهذا ليس صحيحا، الأمور ليس سهلة إطلاقا ولا تبخسوا لاعبينا حقوقهم ومجهوداتهم"

واختتم:" عليكم ألا تغفلوا أن منتخب مصر هو من ضمن المنتخبات القلائل في الخارج عكس المنتخبات الأخري، لذا تجد أن أنديتنا المشاركة في البطولات الأفريقية للأندية تمتلك لاعبين دوليين بالجملة لذلك نستحوذ بسهولة على تلك الألقاب عكس أندية باقي الدول الأفريقية الكبيرة في عالم كرة القدم مثل نيجيريا، غانا، السنغال، ومالي، وغيرها، حيث تفتح تلك الدول الاحتراف بسهولة للاعبيهم، وأغلب لاعبي تلك الدول في أوروبا عكسنا تماما".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن