"يمكنه اللعب في الدوري الفرنسي".. مدرب ستاد أبيدجان يوجه رسالة إلى الأهلي

تاريخ النشر: 10/10/2024
410
منذ 22 ساعة
الأهلي

علق الفرنسي ألكسندر لافييت، المدير الفني لفريق ستاد أبيدجان الإيفواردي، على وقوع فريقه في نفس المجموعة مع الأهلي، بمرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الثالثة، والتي تضم فرق ستاد أبيدجان الإيفواردي، وشباب بلوزداد الجزائري، بالإضافة إلى أورلاندو الجنوب إفريقي.

اقرأ أيضا

رسميا.. رفاييل نادال يعلن اعتزاله التنس

ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة بخصوص إصابة دافيد آلابا.. مفاجأة عكس التوقعات

وأكد ألكسندر لافييت خلال تصريحات تليفزيونية، أن فريق ستاد أبيدجان وقع في مجموعة صعبة وقوية، خاصة مع وجود فريق كبير بحجم الأهلي في نفس المجموعة.

وقال مدرب ستاد أبيدجان إن الأهلي أفضل فريق داخل إفريقيا خلال السنوات الأخيرة، ولكن فريقي لديه طموحات للظهور بشكل جيد خلال منافسات المسابقة الإفريقية هذا العام.

وتابع: "وجود الأهلي معنا في نفس المجموعة شكل صدمة بالنسبة لنا، ولكنه أثار لدينا نوعًا من الحماس والتحدي، لأن المباريات الكبيرة هى التي تصنع المدربين واللاعبين، وعندما تواجه فريق بحجم الأهلي، يجب أن تكون جاهزًا وفي أعلي درجات التركيز".

أضاف: "الأهلي فريق يمكننا مقارنته بأكبر الأندية الأوروبية، أعتقد أنه يمكنه اللعب في الدوري الفرنسي، وكذلك يمكن لهذا الفريق الوصول لمراحل متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "فريق ستاد أبيدجان سيشارك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، من أجل الظهور بشكل جيد وتقديم نتائج متميزة، ولدينا طموحات كبيرة نسعى لتحقيقها، خاصة وأن الفريق يمتلك لاعبين لديهم خبرات محلية جيدة، ولكنها ليست لحجم خبرات لاعبي الأهلي".

  

حمل تطبيق كورابيا الآن