محمد الدماطي: هناك تربص إعلامي ضد الأهلي.. وهذا موقفنا من كولر بعد خسارة السوبر

تاريخ النشر: 10/10/2024
26
منذ 16 ساعة
الأهلي

أكد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي، أن الفترة الماضية شهدت تربص إعلامي ضد النادي، وذلك خلال تصريحاته التليفزيونية مساء أمس الأربعاء.

وصرح محمد الدماطي خلال حديثه عبر قناة "الأهلي"، أن هناك تربص إعلامي واضح ضد النادي، مشيرًا إلى أنه لا يجب أن يتم تفسير حديثه بأن الأهلي مظلوم من الناحية الإعلامية، ولكن بعض الأحيان تشهد تربص إعلامي بالنادي وأعضاء مجلس إدارته.

اقرأ أيضا

موقف الزمالك من تجديد عقد محمد عبدلشافي.. قرار نهائي

إيطاليا تصطدم بمواجهة بلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

وأشار الدماطي إلى أن بعض القنوات الكبيرة والمهمة، يوجو بها قيادات تنتمي إلى نادي أخر، والتي تقوم تعمل على تصدير المشاكل إلى النادي الأهلي.

وتطرق محمد الدماطي للحديث عن مستقبل مارسيل كولر مع الفريق، وموقف مجلس إدارة النادي من المدرب السويسري بعد خسارة السوبر الإفريقي.

وتابع: "مارسيل كولر حقق كل شئ مع الأهلي خلال الموسمين الماضيين، ونحن لا نقوم بتقييم المدرب بعد خسارة مباراة واحدة، أو فقدان فرصة التتويج ببطولة".

وأضاف: "الأهلي كان من الممكن أن يفوز على الزمالك في هذه المباراة، لذلك لا يتم تقييم عمل المدرب بعد الخسارة مباراة واحدة".

واختتم: "دائمًا ما يكون هناك تقييم للجهاز الفني للفريق على مستوى الفريق في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، وكولر مدرب كبير، وحقق معنا العديد من البطولات والنجاحات".

حمل تطبيق كورابيا الآن