المفاجآت مستمرة.. رابيد بوخارست يصدم الزمالك بقرار فيفا في أزمة بوبيندزا

تاريخ النشر: 10/10/2024
721
منذ 9 ساعات
بوبيندزا

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني منذ قليل، حصوله على موافقة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإمكانية مشاركة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا في المباريات مع الفريق بصورة طبيعية.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى إلى "فيفا" ضد أرون بوبيندزا، بعدما رفض اللاعب استكمال إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء، رغم توقيع على العقود إلكترونيًا.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن حقيقة إيقاف القيد.. موقف زيزو والسعيد وتطورات أزمة بوبيندزا

هل يتعاقد الزمالك مع القندوسي؟.. رد مفاجئ من مجلس الأبيض

و أعلن الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني، والتي تسلمها الاتحاد المصري لكرة القدم من الاتحاد الأمريكي، حيث كانت أخر تجارب اللاعب مع نادي سيسيناتي الأمريكي.

وتعاقد رابيد بوخارست مع  أرون بوبيندزا بشكل رسمي منذ ما يقرب من إسبوعين، لكن اللاعب لم يتمكن من المشاركة في المباريات حتى الآن، بسبب عدم حصول النادي الروماني على بطاقته الدولية.

ورفض اتحاد الكرة المصري إرسال بطاقة بوبيندزا الدولية إلى الاتحاد الروماني، من أجل حفظ حقوق الزمالك في التعاقد مع المهاجم الجابوني، خاصة بعد الشكوى التي قدمها مسئولي النادي الأبيض ضد اللاعب.

رابيد بوخارست يصدم الزمالك بقرار فيفا في أزمة بوبيندزا

وأعلن نادي رابيد بوخارست الروماني صباح اليوم الخميس، موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على مشاركة أرون بوبيندزا مع الفريق في المباريات.

وسيشارك بوبيندزا في المباريات مع رابيد بوخارست بصورة طبيعية، بعدما حصل النادي الروماني على بطاقة دولية مؤقتة من فيفا، تسمح له بالمشاركة في المباريات بشكل مؤقت، لحين صدور قرار نهائي في قضيته مع الزمالك.

وعلق الحساب الرسمي لنادي رابيد بوخارست قائلاً: "أخبار ممتازة .. تلقينا هذا الصباح القرار الإيجابي من فيفا، بشأن اعتماد أوراق قيد آرون بوبيندزا".

حمل تطبيق كورابيا الآن