الزمالك يعلن حقيقة إيقاف القيد.. موقف زيزو والسعيد وتطورات أزمة بوبيندزا

تاريخ النشر: 10/10/2024
684
منذ 13 ساعة
الزمالك - زيزو - السعيد

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن عدد من الملفات التي تتعلق بالقلعة البيضاء، وفي مقدمتها حقيقة إيقاف القيد، وموقف تجديد عقد أحمد سيد زيزو وعبدالله السعيد، بالإضافة إلى تطورات أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبينذزا.

وأكد أحمد سالم خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن نادي الزمالك لم يتلقى أي خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصوص إيقاف القيد من جديد.

اقرأ أيضا

بحضور وزير الرياضة.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة

نبيل دونجا يكشف موقفه من المشاركة في مباراة موريتانيا

وقال أحمد سالم إن الزمالك لم يتعرض لإيقاف القيد مجددًا حتى الآن، ولم تصل أي خطابات رسمية بخصوص هذا الأمر.

وتابع: "البعض تحدث بأن الزمالك حصل على 160 ألف دولار من التونسي حمدي النقاز، لكن هذا لم يحدث، والنادي لم يتلقى أي أموال من اللاعب"

وبخصوص تجديد عقد أحمد سيد زيزو، أكد أحمد سالم أن زيزو أصبح أحد أساطير الزمالك، ومجلس إدارة النادي يتمسك باستمراره مع الفريق.

وعن تجديد عقد عبدالله السعيد، صرح المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بأن السعيد لاعب مهم بالنسبة للفريق، ولكن لم يتم التحرك رسميًا حتى الآن لتجديد عقده، ولكن النادي حريص على تمديد عقد اللاعب واستمراره بالقلعة البيضاء.

واختتم: "بخصوص أزمة أرون بوبيندزا، فهناك تواصل من جانب نادي رابيد بوخارست مع "فيفا"، كما أن الأخير يتواصل مع اتحاد الكرة، وتم إبلاغ الاتحاد الدولي بأن بطاقة اللاعب الدولية متواجدة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، وإنها من حق نادي الزمالك".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن