طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابات الفريق| مدة غياب هاني وعودة معلول

تاريخ النشر: 09/10/2024
32
منذ 23 ساعة
علي معلول

كشف أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي عن مستجدات إصابات اللاعبين منافسات السوبر المصري المقرر انطلاقها من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمدينة أبو ظبي.

وأكد أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي عبر تصريحات تلفزيونية أن ياسر إبراهيم تعافى من نزلة البرد التي تعرض لها وشارك اليوم في المران بعد الحصول على العلاج اللازم.

اقرأ أيضا

عاجل| الأهلي يكشف تفاصيل ترتيبات مباراة العين الإماراتي

اتلتيكو مدريد يصدر بيانا رسميا بشان أحداث مباراة الريال

وعن إصابة محمد هاني الأولى خلال مواجهة الزمالك قال:"كانت كدمة قوية في الركبة، لكن سقوطه للمرة الثانية جعله يشعر بجزع في الرباط الصليبي لذلك فضلنا خروجه".

وأضاف "محمد هاني حاليا في الأسبوع الثاني من مرحلة التأهيل، وإصابته الحمد لله بسيطة ولم يحدث قطع في الرباط الصليبي كما أعتقد البعض، لكنه سيخضع إلى آشعة جديدة بعد شهر وبناء عليها سيتحدد موعد عودته للتدريبات".

وأشار إلى المدة المتوقعة لغياب علي معلول وهي ستة أشهر منذ تاريخ الإصابة، وحاليا مر خمسة أشهر وبعد أيام سنبدأ المرحلة الأخيرة.

وفي حالة تعافي معلول سيصبح جاهزا مع نهاية شهر نوفمبر، فمنذ إصابته لم يحصل على إجازة سوى الأسبوع الماضي فقط، وذلك يساهم في عملية تعافي اللاعب.

وعن إصابة كريم فؤاد أضاف: المدة المتوقعة لغياب اللاعب المصاب بقطع في الرباط الصليبي من 7 إلى 9 أشهر، وحاليا كريم فؤاد في الأسبوع الخامس".

حمل تطبيق كورابيا الآن