عاجل| الأهلي يكشف تفاصيل ترتيبات مباراة العين الإماراتي

تاريخ النشر: 09/10/2024
26
منذ يوم
الأهلي

عقد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا اليوم مع دوتشيو تيكاتشي، المنسق العام لنادي العين الإماراتي، بحضور فريق إداري يتضمن عبيد الظاهري، مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر، مسؤول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي، منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي، منسقي مكتب الجماهير. 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة الترتيبات المتعلقة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة الإنتركونتيننتال، المقررة في 29 أكتوبر الحالي باستاد القاهرة، كما حضر الاجتماع حنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص.

اقرأ أيضا

بيراميدز يفوز على ينيل التركي 18-0

نجم الزمالك السابق يدافع عن الأهلي.. وفرحة الأبيض طبيعية

استجابةً لتوجيهات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص الدكتور سعد شلبي على تلبية جميع طلبات الأشقاء في الإمارات بشأن ترتيبات المباراة، بما في ذلك تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلاً عن الأماكن المخصصة للاعبين البدلاء وبقية الطاقم الإداري والطبي، ويبدأ نادي العين المران الرئيسي في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

 وفي نهاية الاجتماع حرص مسئولو نادي العين على توجيه الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

حمل تطبيق كورابيا الآن