نجم الزمالك السابق يدافع عن الأهلي.. وفرحة الأبيض طبيعية

تاريخ النشر: 09/10/2024
33
منذ 11 ساعة
الزمالك - زيزو - السعيد

عبر حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن استيائه، من الهجوم الشديد على لاعبي الأهلي بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، معلقا أن فكرة الخسارة في كرة القدم واردة.

فاز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي على نظيره الأهلي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

الكشف عن موعد التحقيق مع جوميز بسبب واقعة مباراة الزمالك والمصري

الأهلي يوافق على انتقال القندوسي إلى زد .. وموقف سيراميكا وبيراميدز

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: "الزمالك فاز بالسوبر الإفريقي وكان يستحق بشهادة الجميع، والأهلي كانت لديه مشاكل فنية كثيرة".

وأكد حازم إمام استوقفه أمرين بعد المباراة، الأول أن الناس ترى أن فرحة الزمالك كبيرة، وهو يرى أن الفرحة من حق الجميع.

وتابع:" فكرة إنه يفرح بقوة أو لا هذه مسألة نسبية، جمهور الزمالك سعيد لأنه كان فاقدًا للأمل قبل اللقاء، وبالتالي سعادته كانت بالغة، خاصة والفوز كان على حساب الأهلي بطل إفريقيا، وبالتالي المكسب يكون مُضاعف".

واستكمل:"الأمر الثاني، الانتقادات التي نالت لاعبي الأهلي، يا جماعة هؤلاء اللاعبين هم الذين فازوا بكل البطولات أخر سنتين، فكرة إن هناك فريق في العالم يفوز بكل شيء دائمًا ليست موجودة، بل على العكس أرى أنه عندما يخسر فريق يفوز دائمًا لا بد أن يُعطيه الجمهور عذرًا".

واختتم:"حن ليست عندنا فكرة تقبل الهزيمة، بالتأكيد لو فريق يتعرض للهزيمة دائمًا بالتأكيد يتعرض للانتقاد ويكون مقبولًا، لكن فريق يفوز دائمًا لماذا كل ذلك، -السوشيال ميديا حلوة ولذيذة-، لكنها موجعة ولاذعة جدًا، هناك من يتجاوز بشكل كبير، قد تجعل اللاعب لا ينام، ممكن تنتقد لاعب لكن لا تقلل منه".

حمل تطبيق كورابيا الآن