اقتحم صراع الأهلي والزمالك .. "أستون فيلا أكبر قلعة رياضية في برمنجهام"

تاريخ النشر: 09/10/2024
126
منذ 14 ساعة
الأهلي والزمالك

مازح نادي أستون فيلا الإنجليزي ناديي الأهلي والزمالك، بعد السجال الدائر بينهما، نتيجة لتصريحات حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض، والتي وصف خلالها ناديه بأنه "أكبر قلعة رياضية في مصر".

ونشر الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة للنادي وعلق عليها :"أستون فيلا أكبر قلعة رياضية في برمنجهام".

اقرأ أيضا

سيغيب عن 9 مباريات.. إصابة أليسون الخطيرة تعكر الأجواء داخل ليفربول

الكشف عن موعد التحقيق مع جوميز بسبب واقعة مباراة الزمالك والمصري

وجدير بالذكر أن حسين لبيب رئيس الزمالك، كان قد خرج بتصريحات خلال الفترة الماضية، وأكد أن نادي الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر.

تصريحات الزمالك دفعت عدد مسئولي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارته للرد، وعلى رأسهم محمد الدماطي، وخالد مرتجي.

تسابق أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وبعض الإعلاميين، لانتقاد تصريحات رئيس الزمالك أو السخرية منها، دفعت الجماهير للمطالبة باعتماد هذا المسمى "أكبر قلعة رياضية في مصر" عبر الصفحات الرسمية الخاصة بالنادي على السوشيال ميديا.

على صعيد آخر، أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن ناديه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، طلب خلاله تأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

يأتي ذلك نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت بالإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن