خاص| قلق داخل الزمالك من ضم أوفاي رغم اجتيازه الكشف الطبي.. وشرط يحسم الصفقة

تاريخ النشر: 09/10/2024
1266
منذ 4 ساعات
أوفاي إيجاريا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات موقف مجلس إدارة النادي من التعاقد مع لاعب الوسط النيجيري الإنجليزي أوفاي إيجاريا.

ويقترب الزمالك من التعاقد مع  أوفاي إيجاريا، ليكون سابع صفقات الفريق الأبيض هذا الصيف، بعد التعاقد مع السداسي عمر فرج، كونراد ميشالاك، محمود بنتايك، سيدي نيدياي، جيفرسون كوستا، ومحمد حمدي.

اقرأ أيضا

نادر السيد يعلق على انتمائه إلى الزمالك .. وحقيقة توتر علاقته مع جمهور الأهلي

إدارة مانشستر يونايتد تحسم مستقبل تين هاج في 7 ساعات.. ماذا حدث؟

ووصل أوفاي إيجاريا إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، من أجل الخضوع للكشف الطبي داخل الزمالك، في ظل قناعات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بإمكانيات اللاعب، خاصة بعدما سبق وأن قام بتدريبه حينما كان مديرًا فنيًا لفريق ريدينج الإنجليزي.

وعلم "كورابيا" أن أوفاي إيجاريا تواجد اليوم بمقر نادي الزمالك، من أجل إجراء الكشف الطبي، والخضوع لعدد من الاختبارات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن أوفاي إيجاريا تمكن من اجتياز الكشف الطبي بنجاح، والذي حرص مسئولو القلعة البيضاء على الخروج منه بنتائج دقيقة بنسبة 100%، والتي أثبتت جميعها عدم معاناة اللاعب من أي إصابة مزمنة.

وأوضح المصدر أن بعض مسئولي نادي الزمالك، طلبوا عدم استعجال التعاقد مع اللاعب، وخضوعه لعدة اختبارات بدنية وفنية خلال الأيام القادمة، للوقوف على مستواه الفني قبل التعاقد معه، خاصة وأنه تعرض للإصابة مرات عديدة خلال السنوات الماضية.

وبحسب المصدر، فإن أوفاي إيجاريا سيخضع لاختبارات بدنية وفنية تحت إشرف جوزيه جوميز، وفي حال تمكن اللاعب من استعادة لياقته البدنية، سيتم التعاقد معه والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، ولكن ضم اللاعب يتوقف على المستوى الفني الذي سيقدمه في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن أوفاي إيجاريا، بدأ مسيرته في صفوف فريق شباب آرسنال، وانضم بعدها إلى ليفربول، قبل أن يتم إعارته إلى عدة أندية، وفي مقدمتها سندرلاند الإنجليزي ورينجرز الأسكتلندي، لينتقل بعد ذلك إلى نادي ريدينج الإنجليزي، قبل أن ينتهي عقده ويرحل عن النادي بشكل نهائى. 

حمل تطبيق كورابيا الآن