إدارة مانشستر يونايتد تحسم مستقبل تين هاج في "7 ساعات".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 09/10/2024
385
منذ 12 ساعة
تين هاج

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن أخر تطورات مستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج منذ بداية الموسم على الصعيدين المحلي والأوروبي، الأمر الذي دفع جماهير "أولد ترافورد" لمطالبة إدارة النادي الإنجليزي برحيل تين هاج عن تدريب الفريق،

اقرأ أيضا

فيديو| الفتى الذهبي .. محمد صلاح يغازل عمر مرموش بمعسكر منتخب مصر

الأهلي أكبر قلعة رياضية في مصر.. عضو اتحاد الكرة يستفز الزمالك بتصريح جرئ

وخاض اليونايتد 8 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، تعرض للخسارة في 3 لقاءات، وتعادل في مباراتين، وحقق الفوز في مواجهتين.

بينما لعب الفريق مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي، تعادل على ميدانه أمام تفينتي الهولندي بهدف لكل فريق، كما تعادل أيضًا أمام بورتو البرتغالي في الجولة الثانية بنتيجة 3/3.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن الإدارة التنفيذية لنادي مانشستر يونايتد اجتمعت خلال الساعات الماضية، لمناقشة مستقبل إيريك تين هاج مع الفريق، في ظل الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي تطالب برحيل المدرب الهولندي.

وظهرت العديد من التسريبات التي تتحدث عن وجود قرار من جانب إدارة اليونايتد، بتجديد الثقة في تين هاج، ومنحه المزيد من الوقت لتحسين نتائج الفريق خلال المرحلة القادمة، بعد نهاية اجتماع الإدارة التنفيذية الذي استمر لمدة 7 ساعات.

ويأتي قرار إدارة اليونايتد باستمرار تيج هاج في تدريب الفريق، بالتزامع مع عدد من التقارير التي تتحدث عن تحرك إدارة النادي الإنجليزي لحسم التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل.

حمل تطبيق كورابيا الآن