بتدخل من رجل أعمال مصري.. محمد صلاح مرشح لتكرار تجربة ميسي في الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 09/10/2024
101
منذ 17 ساعة
محمد صلاح

يستمر الغموض حول مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول، خاصة مع اقتراب نهاية عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي، وعدم توصل الطرفين إلى أي اتفاق بخصوص العقد الجديد.

ويرتبط صلاح بعقد مع نادي ليفربول يمتد حتى نهاية هذا الموسم، مما يجعل اللاعب قريبًا من مغادرة الريدز بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

كارثة قد تطول الأهلي والزمالك.. كاف يستفسر عن إيجابية عينة المنشطات لأحد اللاعبين

شوبير يكشف عن مفاجأة عن قرار الأهلي من خوض السوبر بالحكام المصريين

وكشفت تقارير صحفية أمريكية عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص رغبة أحد أندية الدوري الأمريكي بالتعاقد مع محمد صلاح.

وأفاد شبكة "Sportskeeda" العالمية، بأن نادي سان دييجو الأمريكي الذي يملكه رجل الأعمال المصري محمد منصور، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح في حال تأكد رحيله عن ليفربول الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن نادي سان دييج الأمريكي يستهدف التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول، وكذلك كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، عن طريق تقديم إغراءات مالية كبرى، لإقناع كلاهما بقول فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

ويحظى محمد صلاح باهتمام كبير من جانب بعض أندية الدوري السعودي، وفي مقدمتها نادي الاتحاد، بالإضافة إلى رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدمات اللاعب.

الجدير بالذكر أن نادي سان دييجو سوف يشارك في الدوري الأمريكي بداية من الموسم المقبل، كما يرصد مسئولي النادي ميزانية ضخمة لتدعيم الفريق بصفقات قوية، والتي قد تصل إلى نصف مليار دولار.

حمل تطبيق كورابيا الآن