برسالة إلى حسام حسن.. إمام عاشور يعلق على قرار استبعاده من منتخب مصر

تاريخ النشر: 09/10/2024
1617
منذ 4 ساعات
إمام عاشور

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أول رد فعل من إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، بعد قرار استبعاده من قائمة معسكر منتخب مصر لمباراتي موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقرر حسام حسن استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر خلال شهر أكتوبر، ليغيب اللاعب عن مباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا

لامين يامال يكشف سر غضبه من التيديل في مباراة ألافيس

فيديو| الفتى الذهبي .. محمد صلاح يغازل عمر مرموش بمعسكر منتخب مصر

وأكد سيف زهر خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن إمام عاشور يعيش حالة من الحزن بسبب قرار حسام حسن بعدم استدعاءه لمعسكر المنتخب الحالي.

وقال سيف زاهر إنه تحدث مع إمام عاشور، وأبلغه بأنه يعيش أفضل فتراته من الناحية البدنية منذ بداية مسيرته في كرة القدم، مشيرًا إلى أن اللاعب أكد بأنه حالته البندية جيدة، واستبعاده من المنتخب عليه علامات استفهام كثيرة.

وتابع: "إمام عاشور لديه حالة من الاستغراب بعد قرار حسام حسن باستبعاده من معسكر منتخب مصر، بسبب تراجع مستواه في مباراة واحدة، رغم تقديمه مستويات مميزة مع الأهلي على مدار الموسم".

وأضاف: "خلال حديثي مع إمام عاشور أبلغي بأن هناك علامة استفهام على قرار استبعاده من المنتخب، حيث علق على ذلك قائلاً: "مينفعش مروحش المنتخب علشان لعب 90 دقيقة بشكل غير جيد، رغم تألقي في بقية المباريات".

واختتم: "إمام عاشور يعمل على استعادة لياقته البدنية والفنية، واللاعب لديهبعض  علامات الاستفاهم على قرار عدم استدعاءه لمعسكر المنتخب".

حمل تطبيق كورابيا الآن