ريال مدريد يمنح برشلونة لفتة مثيرة للإعجاب بسبب إنييستا

تاريخ النشر: 08/10/2024
129
منذ 10 ساعة
ريال مدريد

أظهر  ريال مدريد لفتة راقية لغريمه برشلونة، تزامنًا مع إعلان الإسباني أندريس إنييستا أسطورة البلوغرانا اعتزاله كرة القدم.

وكتب إنييستا الفصل الأخير في مسيرته، بعدما أعلن اليوم 8 أكتوبر، اعتزاله كرة القدم نهائيًّا بعمر 40 عامًا، بعد مسيرة استمرت 22 عامًا في الملاعب، بين أوروبا وآسيا.

اقرأ أيضا

المصائب لا تأتي فرادى| ريال مدريد يعلن إصابة فينيسيوس

ريال مدريد يتخطى فياريال بثنائية ويتقاسم صدارة الدوري الإسباني مؤقتا مع برشلونة

وأصدر بطل الدوري الإسباني بيانًا عبر موقعه الرسمي، حرص من خلاله على توجيه رسالة للرسام الإسباني، في خطوة وصفها متابعون بـ"المفاجَأة" من إدارة النادي الملكي.

وقال النادي الملكي في بيانه: "بعد إعلان أندريس إنييستا اعتزاله كرة القدم الاحترافية، يود نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته، أن يعربوا عن تقديرهم وإعجابهم ومحبتهم لأحد أكبر أساطير كرة القدم الإسبانية والعالمية".

وأضاف النادي الملكي في بيانه: "لقد أثرى أندريس إنييستا هذه الرياضة من خلال كرة القدم، والقيم التي يتبناها، بالإضافة إلى الجوائز العديدة التي فاز بها خلال مسيرته. سيظل هدفه الأيقوني في نهائي كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا محفورًا إلى الأبد في ذاكرة كل مشجع إسباني".

وختم الميرينجي بيانه بالقول: "يود نادي ريال مدريد أن يتمنى له ولعائلته كل التوفيق في هذا الفصل الجديد من حياته".

يُعد الريال هو أكثر نادٍ إسباني واجهه إنييستا في مسيرته، حيث خاض ضد الميرنغي 38 مباراة بمُختلف المسابقات.

وخلال مبارياته الـ38 ضد النادي الملكي، حقق إنييستا الفوز في 16 مباراة، فيما تعادل في 10 لقاءات، وُمني بالهزيمة في 12 مرة، وسجّل في شباك المرينغي 3 أهداف، وقدّم ثماني تمريرات حاسمة، ونال 3 بطاقة صفراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن